السالمية واليرموك يتعاقدان مع القحطاني وسفيان

باب الانتقالات يُغلق غداً وكاظمة ينتظر بطاقة أبوجلبوش الدولية

نشر في 30-01-2022
آخر تحديث 30-01-2022 | 00:05
انتقل لاعب العربي المهاجم السوري علاء الدين الدالي للشباب حتى نهاية الموسم الحالي، في حين تعاقد كاظمة مع الأردني أبوجلبوش.
تعاقد السالمية مع لاعب القادسية السابق محمد القحطاني، بناءً على طلب الجهاز الفني، في صفقة انتقال حر، بعد أن خاض اللاعب تجربة احتراف أخيراً في الدوري العماني!.

ورغم دخوله التدريبات الجماعية، فإنه لم يتم تسجيله في سجلات اتحاد الكرة حتى مساء أمس.

كما أعلن نادي اليرموك، توقيع المغربي سفيان لكزبر على عقد يستمر به مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، بحضور رئيس وأمين سر النادي فهد غانم وأحمد الجاركي والمدرب أحمد حيدر.

ومن جهته، تعاقد الشباب مع محترف العربي المهاجم السوري علاء الدين الدالي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ليصبح المهاجم الثاني الذي يتعاقد معه الفريق بعد لاعب الكويت حسين الحربي.

وانضم الدالي إلى الأخضر في الموسم الماضي، وحقق معه بطولة الدوري، وساءت علاقته بإدارة الفريق بعد التعاقد مع ثلاثة محترفين، ورفع اسمه من قائمة الفريق بسجلات اتحاد الكرة بداعي الإصابة دون توقيع الكشف الطبي عليه.

ونفى الدالي في تصريح لبرنامج "بين الشوطين" إصابته جملة وتفصيلاً، وطالب بتوقيع الكشف الطبي عليه، كاشفاً النقاب عن عدم حصوله على راتبه منذ أربعة أشهر.

ولفت اللاعب، الذي تألق مع العربي وأحرز العديد من الأهداف منها هدفه في الكويت، إلى أن مجلس إدارة الأخضر رفض انتقاله إلى أندية محلية منافسة.

من جانب آخر، اقترب القادسية من التعاقد مع مهاجم كاميروني، على أن يتم الكشف على الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، في حال سارت المفاوضات مع اللاعب في طريقها الصحيح.

وصول أبوجلبوش

من جهة آخرى، ينتظر مسؤولو كاظمة وصول البطاقة الدولية للاعب الأردني يوسف أبوجلبوش لتسجيله في سجلات اتحاد الكرة، والتي تنتهي في التاسعة من مساء غد.

وتلقى مسؤولو كاظمة موافقة مجلس إدارة نادي الفيصلي الأردني على انتقال اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يتم تجديد العقد في حال موافقة الأطراف الثلاثة.

وبصفقة أبوجلبوش، أنهى كاظمة ملف الصفقات الشتوية، بعد التعاقد مع الجزائري جمال الدين شتال.

ووصل اللاعب الأردني إلى البلاد، مساء أمس، ومن المقرر دخوله التدريبات الجماعية للبرتقالي اليوم.

وكان كاظمة أنهى عقد البرازيليين مايكون وسانتانا بالتراضي، نظراً إلى أنهما دون المستوى منذ التعاقد معهما في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

● حازم ماهر وعبدالرحمن فوزان

back to top