بوربيع وزينل والأنصاري أبطال سباق الدراجات المائية

نشر في 31-01-2022
آخر تحديث 31-01-2022 | 00:00
صورة جماعية لأبطال السباق مع اللجنة المنظمة
صورة جماعية لأبطال السباق مع اللجنة المنظمة
واصل المتسابق محمد بوربيع تحقيق سلسلة إنجازاته بفوزه في سباق فئة «الأوبن للأقوياء» الذي نظمته لجنة الدراجات المائية في النادي البحري ضمن الجولة الأولى من بطولة الكويت للسرعة «الدراغ ريس» في منطقة الخيران البحرية، فيما استطاع المتسابق عبدالعزيز زينل تحقيق المركز الأول في فئة «السوبر ستوك»، وحقق زميله يوسف الأنصاري المركز الأول في «الستوك».

وأسفرت بقية نتائج البطولة التي شارك فيها 61 متسابقاً وسط حضور جماهيري كثيف عن فوز عبدالعزيز زينل بالمركز الثاني في فئة «الأوبن» ومحمد الباز في المركز الثالث، وفي فئة «السوبر ستوك» حقق فهد الخلفان المركز الثاني، وفاز عبدالمحسن الشواف بالمركز الثالث، فيما استطاع أسامة الحجي من تحقيق المركز الثاني في «فئة الستوك»، وجاء محمد الباز ثالثاً. وفي ختام المنافسات، قام أمين السر النادي خالد الفودري بتكريم الفائزين بمشاركة عضوي مجلس الإدارة رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد علي الشمالي ورئيس لجنة الشراع والتجديف والكايك أحمد الفيلكاوي.

وأعرب الفودري عن اعتزازه وتقديره للنجاح الكبير للسباق الذي يقام للمرة الأول على مستوى السرعة، وبالمشاركة الكبيرة والحضور الواسع لمحبي سباقات الدراجات المائية، مشيداً في الوقت نفسه بالروح الرياضية العالية لكافة المتسابقين والجهود الكبيرة للجنة التنظيمية، والدعم الكبير المقدم من الهيئة العام للرياضة، فيما أشاد بالتعاون الكبير الذي قدمته شركة لآلئ الكويت العقارية لاستضافة السباق في منطقة الخيران البحرية ولوزارة الداخلية ممثلة في إدارة خفر السواحل وإدارة الأمن العام وإدارة العامة للمرور، وإدارة الطوارئ الطبية في وزارة الصحة، وقوة الإطفاء في مركز الخيران.

نتائج إيجابية في بطولة الإمارات

من جانب آخر، حقق المتسابقون الكويتيون المشاركون في سباق دبي الدولي للدراجات المائية (الجولة الأولى من بطولة الإمارات 2022) نتائج مميزة في فئات عدة.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد الزنكي، إن "المتسابقين ظهروا خلال المنافسات التي اختتمت أمس الأول بصورة مشرفة، وشغلوا مراكز متقدمة من بين 80 متسابقا مثلوا 13 دولة".

وأوضح الزنكي أن المتسابق يوسف العبدالرزاق حقق المركز الثاني في فئة الواقف محترفين (سكي- جي.بي.آي 1)، وجاء المتسابق راشد الدواس في المركز الثالث بفئة (جي.بي 1)، وحل المتسابق شاهين رمضان رابعا في فئة الواقف ستوك (جي.بي 2)".

وأفاد أن المتسابق أحمد الخضاري فاز بالمركز الأول في فئة سبارك (جي.بي 4)، كما فاز المتسابق عمر الجناعي بالمركز الثالث في ذات الفئة، وحل المتسابق فارس رمضان ثالثا في فئة الواقف للأشبال (سكي - جي. بي 3.3)، وأخيرا المتسابق يوسف رمضان في المركز الثالث في فئة (جي.بي 3.1).

back to top