الأصفر تعاقد مع الجزائري يعيش والأبيض استعاد ديمبلي

نشر في 01-02-2022
آخر تحديث 01-02-2022 | 00:00
No Image Caption
أغلق مساء أمس باب الانتقالات الشتوية لفرق كرة القدم، وسط تحركات للعديد من الأندية لتدعيم صفوفها، واستطاع القادسية الاستعانة بخدمات اللاعب الجزائري إلياس يعيش، بعد أن توصل إلى اتفاق مع نادي قسنطينة الجزائري، الذي سبق أن رفض عرض الأصفر نظرا لضعف المقابل المالي.

وجاء تعاقد القادسية مع يعيش (24 سنة) لتدعيم خطي الوسط والهجوم، حيث يجيد اللاعب في المركزين، ومن المقرر أن يصل اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى تدريبات الأصفر، بعد أن وقع العقود بصورة رسمية.

وفي الكويت، حسم جهاز الكرة ملف المحترفين بالتعاقد مع الإسباني ديمبلي من جديد، حيث مثل اللاعب الأبيض في الموسم الماضي، وقبل أن يمثل الفحيحيل مطلع الموسم الجاري.

وجاء تعاقد الكويت مع ديمبلي على حساب الغيني سيدوبا، وسط قناعة من الجهاز الفني ببقية اللاعبين المحترفين، وهم الكونغولي مبوكاني، والأسترالي ماكنغوان، والمغربي مهدي برحمة، والتونسي طه الخنيسي.

وأبرم ناديا السالمية والنصر صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها الغامبي سانغ بير من العنابي إلى السماوي، على أن ينتقل لاعب الأخير الإسباني انتونيو مارتينيز إلى النصر.

ويسعى نادي السالمية في الوقت الحالي إلى تسجيل اللاعب محمد القحطاني، حيث طلب النادي سجل مشاركات اللاعب من النادي العماني "القريات"، أحد فرق الدرجة الأولى.

وظفر نادي الفحيحيل بخدمات مهاجم فريق النصر السابق يعقوب الطراروة، وحسب إدارة نادي الكويت فإن انتقال اللاعب إلى الفحيحيل ليس مرتبطا بانتقال ديمبلي إلى الكويت، بما يعني أن انتقاله جاء في صفقة انتقال حر.

● أحمد حامد

back to top