قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم إيقاف المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سلمان عواد 8 مباريات، وتغريمه 3000 دينار، لاعتدائه على الحكم علي عباس، الذي أدار مباراة النصر والكويت في الجولة السابعة من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة، اعتراضا منه على طرد محترف الفريق الغامبي سان بيير.

وكان عواد تقدم باعتذار على الهواء مباشرة في برنامج بين الشوطين بتلفزيون الكويت، لما بدر منه تجاه الحكم، الأمر الذي دفع البعض إلى القول بأن الاعتذار سيخفف من العقوبة، لكن ذلك لم يحدث، ومن المنتظر أن يطعن عواد على قرار لجنة الانضباط، أمام لجنة الاستئناف لتقليص الإيقاف، وذلك خلال المدة القانونية المحددة مع تسديد المستحقات المالية البالغة 100 دينار.

Ad

كما عاقبت لجنة الانضباط، خلال الاجتماع الذي عقدته مساء أمس الأول، المدير العام للكرة بالنادي العربي علي مندني بالإيقاف مباراة وتغريمه 400 دينار، بسبب اعتراضه على الحكم يوسف النصار الذي أدار لقاء الأخضر مع السالمية في الجولة الرابعة للدوري الممتاز، واكتفت بتوجيه إنذار إلى نائب رئيس لجنة العلاقات العامة بالنادي حامد العلي.

يذكر أن مندني والعلي خضعا سابقا للتحقيق من قبل اللجنة، للوقوف على ما جاء في تقرير الحكم بشأن اعتراضهما أثناء وعقب نهاية اللقاء، ونفى الثنائي ما جاء في التقرير.

● حازم ماهر