جمعية المهندسين : 5 آلاف دينار جوائز مسابقة «التصوير»

تقام برعاية وزير الديوان الأميري... والتسجيل فيها حتى بداية مارس

نشر في 03-02-2022
آخر تحديث 03-02-2022 | 00:00
جانب من المؤتمر الصحافي لمسابقة «المهندسين»
جانب من المؤتمر الصحافي لمسابقة «المهندسين»
كشفت جمعية المهندسين عن انطلاق المسابقة الفوتوغرافية لعام 2022 في عامها الرابع بعد توقّف عامين بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، ذلك برعاية وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله.

وقال أمين سر الجمعية، م. فهد العتيبي، خلال مؤتمر صحافي أمس، إن الجمعية تحرص دائما علي دعم الشباب الكويتيين وإيجاد البيئة الحاضنة للمبدعين والموهوبين، مؤكدا أن تزامن المسابقة مع شهر فبراير يأتي تماشيا مع المشاركة باحتفالات الأعياد الوطنية.

وأضاف العتيبي أننا بانتظار أعمال الشباب الكويتيين والمقيمين على أرض الكويت الإبداعية، وكلنا ثقة بأن لجنة التحكيم ستولي الأعمال الإبداعية الاهتمام المطلوب والتقييم الموضوعي والفني لإبراز أفضل هذه الأعمال ومنحها جوائز المسابقة.

5 آلاف دينار

من جهته، أوضح المنسق العام للمسابقة، م. محمد عوض، أن قيمة جوائز المسابقة تصل إلى 5 آلاف دينار، حيث إن الجائزة الأولي في كل فرع تبلغ قيمتها 600 دينار، بينما تبلغ الجائزة الثانية بكل فرع 300، والثالثة 150 دينارا مشتريات من شركة فالكون ستور، في حين أن الرابعة 100 دينار مشتريات من شركة AAB world، فيما يمنح المركزان الخامس والسادس شهادات تقدير في كل فروع المسابقة.

وعن فروع الجائزة، أوضح عوض أنها تشمل 4 فئات هي: التصوير المعماري في الكويت، والمفتوح الملون والأبيض والأسود، وأخيرا التصوير الجوي "الدرون"، مبينا أن الاشتراك سيكون عبر رفع الصور بدقة من 2 - 8 ميغابكسل عبر موقع جمعية المهندسين الإلكتروني www. Kse .org.kw، وذلك حتى بداية مارس.

back to top