Ooredoo تكرِّم الموظفين المتميزين في إدارة المبيعات

نشر في 03-02-2022
آخر تحديث 03-02-2022 | 00:00
لقطة جماعية للمكرمين
لقطة جماعية للمكرمين
نظمت شركة Ooredoo للاتصالات حفلاً لتكريم موظفيها من إدارة المبيعات، والذين حققوا نسبة مبيعات استثنائية في نهاية العام الماضي. وجاء الحفل تجسيداً لحرص الشركة على تقدير موظفيها، وتقديراً لتفانيهم وجهودهم وإسهامهم في نجاحها، فضلاً عن تعزيز الانتماء والولاء الوظيفي لديهم.

ففي بداية عام 2021 أطلقت Ooredoo مسابقة "ملك البيع" بهدف تحفيز وتشجيع موظفي إدارة المبيعات لتطوير أنفسهم وتعزيز إمكانيات الابتكار لديهم والعمل بشكل أمثل لتحقيق مبيعات أعلى وزيادة عدد عملاء الشركة. فالمبيعات بطبيعتها تنافسية، وهو الأمر الذي يعزز من قوة فريق الشركة.

وبالفعل، مع انتهاء عام 2021 حققت الشركة نمواً ملحوظاً في المبيعات، حيث أثبت الفريق قدرته على خلق تجربة مبيعات استثنائية رغم التحديات التي تشهدها مختلف القطاعات نتيجة انتشار فيروس "كوفيد-19" وظهور متحورات جديدة. وتضمن الحفل تكريم المتميزين من قبل الرئيس التنفيذي عبدالعزيز البابطين، ورئيس القطاع التجاري تابان تريباثي، والمدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال لدى شركة Ooredoo الكويت - عيسى الموسى، حيث حصل المُكرمون على العديد من الجوائز القيمة، منها جوائز نقدية تصل إلى 5 آلاف دينار، وأجهزة iPhone13، إضافة إلى أحدث أجهزة سامسونغ المبتكرة.

وقد أعرب المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال لدى Ooredoo الكويت عيسى الموسى، في كلمته خلال حفل التكريم، عن شكره وتقديره للموظفين المتميزين، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.

من جهته، قال الموسى: "تُشكل رحلة Ooredoo طوال هذه الأعوام، وخلال الأزمة العالمية (كوفيد-19) بالتحديد، مثالاً يحتذى به للعالم أجمع، رحلة استندت إلى رؤى ملهمة حفزت داخلنا قيم الابتكار والأداء العالي المتسق والعمل الجماعي. وفي كل مرة نثبت جدارتنا وقدرتنا على تخطي مختلف الصعوبات، نضع تحدياً جديداً نصب أعيننا، ونكثف جهودنا من أجل مستقبل أكثر استدامة نطمح إليه جميعاً".

back to top