صنز يهزم نتس ويواصل تحليقه

نشر في 03-02-2022
آخر تحديث 03-02-2022 | 00:00
No Image Caption
واصل فينيكس صنز تحليقه بتفوقه مجدداً على بروكلين نتس 121-111، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأكد صنز مرة أخرى أن وصوله الى نهائي الموسم الماضي لم يكن مصادفة، وذلك بتجديده التفوق على نتس الذي يُعتبر، أقله على الورق، الفريق الأقوى في المنطقة الشرقية.

وبتحقيقه فوزه الحادي عشر توالياً والرابع عشر في آخر 15 مباراة، بقي صنز محلقاً في صدارة المنطقة الغربية والترتيب العام بـ41 فوزاً مقابل 9 هزائم، فيما يحتل نتس المركز السادس في المنطقة الشرقية بعد تلقيه الهزيمة الخامسة توالياً والحادية والعشرين هذا الموسم.

وواصل شيكاغو بولز مفاجأة الجميع، متجاوزاً وبعد 50 مباراة فقط عدد الانتصارات التي حققها في الموسم الماضي بأكمله، وذلك بفوزه على ضيفه أورلاندو ماجيك 126-115، ما سمح له بتعزيز صدارته للمنطقة، مستفيداً من سقوط جديد للمتصدر السابق ميامي هيت.

وعلى ملعب "سكوتيابانك أرينا"، سجل غاري ترنت جونيور ثلاثين نقطة أو أكثر (33) للمباراة الخامسة توالياً، ليقود تورونتو رابتورز الى الفوز على ضيفه ميامي هيت 110-106، محققاً انتصاره الثالث توالياً فيما مُني الأخيرة بهزيمة ثالثة توالياً.

ورغم غياب ستيفن كوري، كلاي تومسون، درايموند غرين والكندي أندرو ويغينز من أجل التقاط أنفاسهم والتعافي من إصابات طفيفة، واصل غولدن ستايت ووريرز مسلسل انتصاراته بالفوز السابع توالياً، وجاء على مضيفه سان أنتونيو سبيرز 124-120، ليبقى قريباً من صنز.

back to top