عبدالعزيز مروي «يهجر» القادسية إلى ظفار العماني

نشر في 03-02-2022
آخر تحديث 03-02-2022 | 00:00
No Image Caption
وقع لاعب فريق القادسية لكرة القدم عبدالعزيز مروي مع ظفار العماني عقدا لمدة 6 أشهر في صفقة انتقال حر، ومن دون موافقة إدارة الأصفر، وذلك على خلفية تجاهل اللاعب في المواسم الماضية، وعدم إعطائه الفرصة اللازمة للمشاركة في المباريات الرسمية.

وكانت إدارة القادسية أرجعت عدم مشاركة اللاعب إلى انشغاله بأمر دراسته، إلا أن مروي كان يشدد دائما على جاهزيته، وأن الأمور تعود لوجهة نظر الأجهزة الفنية.

ومن المقرر أن يحصل مروي على بطاقته الدولية مع النادي العماني مع نهاية الموسم الجاري، لتحديد وجهته المقبلة في الكويت وسط ترقب للعديد من الأندية.

يذكر أن اللاعب مروي وهو من ناشئي نادي السالمية قبل أن ينتقل إلى القادسية تواجد مع المنتخبات الوطنية في كل المراحل السنية وصولا إلى المنتخب الأولمبي، وكان هدافا للاصفر حتى مرحلة فريق الشباب.

وفي سياق آخر، حقق القادسية الفوز على الفحيحيل بهدف من دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب صباح السالم ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد.

وسجل هدف المباراة البديل فهد العتيبي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ليرفع الأصفر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن النصر صاحب الوصافة، إلا أن كلا الفريقين صعد للدور قبل النهائي، إلى جانب العربي والكويت.

● احمد حامد

back to top