الخالدي: ننتظر سجل مشاركات القحطاني مع القريات

نشر في 03-02-2022
آخر تحديث 03-02-2022 | 00:00
نادي السالمية
نادي السالمية
أكد مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي، أن ناديه بانتظار سجل المشاركات الخاص باللاعب محمد القحطاني، والذي وقَّع مع "السماوي" قادماً من الدوري العماني، حيث كان ضمن صفوف القريات، أحد فرق الدرجة الأولى في عمان.

وقال الخالدي لـ"الجريدة"، إن السالمية خاطب الاتحاد العماني ونادي القريات بهذا الصدد، معربا عن ثقته في صحة إجراءات السالمية من أجل ضم اللاعب.

وعزز السالمية قائمته في "الميركاتو الشتوي" بصفقتي الإيفواري جمعة سعيد، والغامبي سانغ بير، إلى جانب لاعب القادسية السابق محمد القحطاني، حيث علَّق اتحاد كرة القدم تسجيل اللاعب لحين التثبت من مشاركاته الفعلية مع النادي العماني.

وعن سير تدريبات السالمية في الوقت الحالي، بيَّن الخالدي أن "السماوي" نقل إلى ملعب نادي الشباب بالأحمدي، بعد أن دخل استاد ثامر الصيانة، ليكون جاهزا مع استئناف المسابقات المحلية.

وأضاف أن "السماوي" يواجه اليوم فريق الساحل عند الخامسة والنصف مساء على استاد نادي الشباب في مباراة ودية للحفاظ على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية.

وكشف أن صفوف "السماوي" لا تعاني أي غيابات مؤثرة، بعد عودة اللاعب مساعد ندا للتدريبات بشكل تدريجي، في حين يحتاج محمد الهويدي إلى بعض الوقت للتعافي من التمزق العضلي الذي كان سبباً في ابتعاده عن قائمة "الأزرق".

back to top