«زين» تشارك في اليوم الرياضي السنوي لحماة الوطن

بالتعاون مع هيئة الخدمات الطبية في الجيش الكويتي

نشر في 04-02-2022
آخر تحديث 04-02-2022 | 00:00
الشيخ د. عبدالله الصباح مُكرّما «زين» على مُشاركتها
الشيخ د. عبدالله الصباح مُكرّما «زين» على مُشاركتها
أعلنت شركة زين مشاركتها في فعاليات اليوم الرياضي السنوي لهيئة الخدمات الطبية في الجيش الكويتي، والذي أقيم للمرة الأولى في مقر الهيئة بمستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة بمنطقة صبحان، وسط تواجد عدد كبير من منتسبي الهيئة من الطواقم الطبية والإدارية وحُماة الوطن من أفراد الجيش.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن الفعالية شهدت تواجد رئيس هيئة الخدمات الطبية في الجيش الكويتي الشيخ د. عبدالله مشعل الصباح، ومديـــر مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة د. نواف الدوسري، إضافة إلى فريق زين وعدد من مسؤولي الهيئة والمستشفى.

وأوضحت أن فعاليات اليوم الرياضي السنوي، الذي نظمته هيئة الخدمات الطبية في الجيش الكويتي للمرة الأولى هذا العام، شهدت تنظيم العديد من المسابقات الرياضية، مثل سباق المشي وكرة القدم وكرة الطائرة وغيرها، والتي شارك فيها منتسبو الهيئة من الطواقم الطبية والإدارية وأفراد الجيش، حيث قدمت الجوائز للفائزين والمشاركين خلال الفعالية التي شهدت أجواء عائلية جميلة ساهمت في تعزيز أواصر المحبة والألفة بين منتسبي الهيئة. وتعتبر «زين» نفسها شريكا فاعلا لمختلف مؤسسات الدولة، حيث تحرص على المساهمة المباشرة في مختلف الأنشطة الاجتماعية والترويحية التي تنظمها الوزارات والهيئات والمؤسسات في القطاع العام، إضافة إلى دعم المبادرات والبرامج التي تهدف إلى تعزيز الوحدة الوطنية.

وأكدت أنها تهدف من خلال مثل هذه المساهمات التفاعلية، التي تحرص على تنظيمها على مدار السنة، إلى مشاركة المجتمع بمختلف أطيافه الفرحة والبهجة، وخاصة في الفترة الحالية، خلال الأجواء الإيجابية التي يعيشها الشعب الكويتي مع العودة التدريجية للحياة الطبيعية بعد الجائحة، حيث إنها تعتبر هذه المبادرات انعكاسا حقيقيا لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي، إضافة إلى تفعيل استراتيجية الشركة في مجالات الاستدامة.

back to top