تتجه الأنظار غداً إلى قمة المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستقبل إنتر ميلان جاره ميلان.

ويسعى إنتر ميلان إلى الحفاظ على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن كل من نابولي وميلان، خلال فترة عصيبة سيمر بها النيراتزوري هذا الشهر.

Ad

وبعد مباراة الديربي أمام ميلان غداً، سيلعب الإنتر أمام روما الثلاثاء في ربع نهائي كأس إيطاليا، ثم سيواجه مطارده نابولي، قبل ان يصطدم بليفربول في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وإلى مباراة الديربي، يحظى إنتر ميلان بأفضلية المواجهات السابقة حيث فاز في خمس من آخر سبع مواجهات أمام ميلان، ويتسلح النيراتزوري بخط هجومه الحديدي الذي سجل حتى الآن 53 هدفاً متفوقاً على منافسه ميلان تحديداً الذي سجل 47 هدفاً، ومن المرجح أن يلعب الإنتر مباراة الديربي بالثنائي الهجومي البوسني ايديت دجيكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

من جانبه، يعاني ميلان من غياب نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي تعرض لإصابة خلال المباراة السابقة أمام يوفنتوس، ومن المرجح أن يلعب المدرب ستيفان بيولي بالثنائي رافيل لياو وريبيتش في خط المقدمة ومن خلفهما فرانك كيسييه.

وفي مباراة أخرى، يلعب روما أمام جنوى، حيث يسعى نادي العاصمة إلى تحقيق فوزه الرابع توالياً في جميع المسابقات، والحفاظ على أقل تقدير على موقعه في المركز السادس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

وكان روما قد حقق فوزاً كبيراً 4-2 على امبولي في الجولة الماضيه وسجل خلالها المهاجم الإنكليزي تامي إبراهام ثنائية، إلى جانب سيرجيو أوليفيرا الوافد الجديد، الذي سجل للمرة الثانية توالياً مع ناديه الجديد.

وفي مباراة أخرى، يلعب فويرنتينا مع لاتسيو في مباراة قوية وصعبه للطرفين، إذ يحتل الفيولا المركز السابع برصيد 36 نقطة متساوياً مع لاتسيو الثامن.

ويعيش فيورنتينا فترة صعبة بعد أن رحل عنه المهاجم فلاهوفيتش الذي فضل الانضمام إلى يوفنتوس.

وكان رئيس نادي فيورنتينا كوميسو أوضح أن إدارة النادي حاولت بيع اللاعب بأفضل سعر وانهالت العروض على المهاجم الفذ، لكنه رفض جميع العروض وفضّل الانتقال إلى يوفنتوس مما أثار غضب كوميسو.

وعوض فيورنتينا رحيل فلاهوفتيش بتعاقده مع البرازيلي آرثر كابرال، لاعب بالميراس السابق، ومهاجم بازل السويسري منذ عام 2019.

وبعد انتعاش خزينته بـ 70 مليون يورو بفضل بيع فلاهوفيتش، أعلن فيورنتينا ضم كابرال، المهاجم الذي سجل 65 هدفاً في عامين ونصف مع الفريق السويسري.