خاص

أحمد الرياحي لـ «الجريدة•» : الحصول على عقدي مع القادسية أبسط حقوقي

إدارة «الأصفر» ترفض منحه إياه واللاعب يلجأ لاتحاد الكرة

نشر في 04-02-2022
آخر تحديث 04-02-2022 | 00:05
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أحمد الرياحي
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أحمد الرياحي
أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أحمد الرياحي، أن الحصول على عقده الذي وقعه مع إدارة النادي مطلع هذا الموسم لمدة 3 مواسم هو أبسط حقوقه، مشيرا إلى أنه يطالب بهذا الأمر منذ سبتمبر الماضي من دون أي تجاوب أو رد مقنع عن سبب رفض إدارة النادي.

ولجأ الرياحي أخيرا إلى اتحاد الكرة، للحصول على عقده، وللحفاظ على حقوقه كلاعب يملك عقدا يضمن حقوقه، وبالفعل راسل الاتحاد إدارة القادسية، لتزويده بعقد اللاعب، لكنه لم يتلق الإجابة حتى الآن.

وقال الرياحي لـ"الجريدة" إنه لم يتوقع أن ترفض إدارة النادي منحه أبسط حقوقه كلاعب محترف، مشيرا إلى أنه رفض عروضا مغرية بداية الموسم الحالي وقبل ذلك في مرات كثيرة، وفضَّل التوقيع مع "الأصفر" كواحد من أبنائه بقيمة مالية أقل بكثير من بقية العروض.

وأضاف أنه لم يتمرد على "الأصفر"، ولم ينقطع عن التدريبات، كما يتردد، حيث يؤدي التدريبات بصورة منفردة داخل النادي في الوقت الحالي، بناء على رغبة الجهاز الإداري.

وكشف الرياحي (27 عاما)، أنه تلقى عرضا خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة من نادي النصر، وأن إدارة القادسية وافقت عليه حتى قبل إغلاق باب الانتقالات بساعتين فقط، لتقرر بعد ذلك استمراره مع "الأصفر".

واعترف بأن ما يحدث له في القادسية من شأنه أن يؤثر على مردوده داخل المستطيل الأخضر، معربا عن أمله في استجابة إدارة "الأصفر"، مطالبا إياها بالتفكير في مصلحته كلاعب يمتهن كرة القدم كما تفكر وتسعى للحفاظ على حقوقها.

جدير بالذكر، أن الرياحي انتقل لمدة موسم ونصف الموسم إلى النصر، وقدم مستويات لافتة، جعلت القادسية يرفض التفريط فيه بداية الموسم الجاري، حيث وقع عقدا مع "الأصفر" لمدة 3 مواسم.

● أحمد حامد

back to top