الاتحاد الكويتي لكرة السلة يستنكر تجاوز أحد الجماهير

نشر في 04-02-2022
آخر تحديث 04-02-2022 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
استنكر اتحاد كرة السلة الأحداث التي شهدتها صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، أثناء مباراة الكويت والقادسية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من القسم الثاني للدوري الممتاز لكرة السلة، والتي انتهت بفوز الكويت على القادسية بنتيجة 100-90.

وأوضح اتحاد السلة، في بيان أمس، تلقت "الجريدة" نسخة منه، حقيقة الأحداث التي دارت أثناء مباراة الكويت والقادسية، والتي تداولتها بعض المواقع الإخبارية، وصورتها على أنها أزمة يسأل عنها اتحاد السلة، أو هو المسبب لها.

وأشار إلى أنه ملتزم بعدد محدد من نسبة إشغال صالة الشيخ سعد العبدالله بنسبة 30 في المئة، نظرا للاحترازات الصحية الخاصة بمواجهة جائحة كورونا، مضيفا أن بعض الجماهير الموجودة داخل الصالة طلبت فتح الباب لإدخال مزيد من الجماهير، وهو ما يعد مخالفا لتعليمات الهيئة العامة للرياضة.

وشدد على أن تأمين المباراة يعود للاتحاد والجهات المعنية، والجميع يسعى بكل السبل لتوفير ما يضمن سلامة الحاضرين داخل مجمع الصالات، وأي تجاوز يتم التعامل معه حسب الأصول التي جبل عليها الشعب الكويتي، من محاولة امتصاص الغضب وتقديم العون اللازم، ومن ثم استدعاء رجال الأمن الموجودين، مؤكدا أنه لن يتوانى في تطبيق اللوائح على أي متجاوز بما يتناسب مع حجم الحدث.

back to top