قدمت "solutions by stc"، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc، المتخصصة في توفير خدمات الشركات، أحدث أداة تعاون لها "اتصالات الأعمال"، وهي خدمة اتصالات جديدة مصممة لمساعدة العملاء من الشركات في تمكين فرق عملهم من البقاء على اتصال من أي موقع. وتعد خدمة اتصالات الأعمال، التي يتم تقديمها بالتعاون مع "Telo Systems"، هي خدمات الضغط والتحدث (PTT) عبر شبكة LTE التي توفر اتصالا جماعيا طالما أن المستخدم متصل بالإنترنت.

وكشفت "solutions by stc"، في بيان، أن الخدمة ستوفر للشركات نطاقا غير محدود للبيانات، مما يزيد إنتاجية العمل عبر قناة اتصال سلسة وفعالة من حيث التكلفة. وعند اعتماد الحل، ستتمكن الشركات من إنشاء مجموعات لإدارة الاتصالات الداخلية من خلال برنامج متخصص، كما تشمل الخدمات الإضافية نظام تحديد المواقع العالمي GPS، وإمكانية تتبع المسار وأمن العمال وإشعار الطوارئ ومركز القيادة لإدارة جميع قنوات الاتصال.

Ad

وتتوافق خدمة الضغط والتحدث PTT مع عدد من الأجهزة المختارة التي تقدمها solutions by stc، والتي تتراوح من النماذج الأساسية إلى النماذج المتقدمة، بما يتناسب مع متطلبات كل عميل، وبالنظر إلى الطلب على أدوات التعاون الفعال، يمكن بسهولة تنفيذ اتصالات الأعمال على أي نموذج أعمال يحتاج إلى حل آمن وفعال من حيث التكلفة للحفاظ على قنوات اتصال موثوقة بين العاملين.

وذكرت "solutions by stc" أن الخدمات الجديدة تهدف إلى تعزيز أدوات الاتصال والتعاون المتاحة لعملائها الحاليين من الشركات وتعزيز آفاق العمل المستقبلية، مضيفة انها فخورة بالشراكة مع "Telo Systems"، الشركة المصنعة المتخصصة في الاتصالات ذات النطاق العريض PTT، لدعم خط إنتاجها الحالي من خلال هذا الحل الاستثنائي الذي سيتم تقديمه بأسعار تنافسية.

وتابعت: "سيحصل العملاء الذين يقومون بدمج التكنولوجيا في نماذج أعمالهم باستخدام خدمات solutions by stc أيضا على إمكانية الوصول إلى خدمات الدعم على مدار الساعة، لضمان عمل جميع الوظائف بكفاءة وبما يتماشى مع متطلبات العميل".

وانطلاقا من استراتيجيتها لتقديم حلول الأعمال المتكاملة، خطت "solutions by stc" خطوات كبيرة لتقديم منتجات جديدة تلبي احتياجات قاعدة عملاء الشركة المتزايدة والمتنوعة، وتشمل مجموعة من المنتجات والحلول المستندة إلى الخدمات السحابية، وحلول الاتصال، والخدمات الثابتة أو اللاسلكية، والتكنولوجيا التي تدعم شبكات 5G بريادة stc، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، إضافة إلى منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الأخرى.

ومن خلال نموذج الأعمال الشامل الخاص بها، ستستمر solutions by stc في تقديم أحدث التقنيات التي تم إدخالها في عالم التكنولوجيا، لتزويد العملاء بحلول تساعدهم على تخطي تحدياتهم التشغيلية، لتكون بمنزلة البوابة المفضلة لعملائها، من خلال تمكين التحول الرقمي.