كجزء رئيسي من نموذج أعمالها، والمتعلق بسياسات وتطبيقات الأمن والسلامة والحفاظ على الأرواح داخل مقر العمل، نظمت شركة أسيكو للصناعات، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة تطعيم لموظفي وعمال المجموعة، من أجل تلقي الجرعة التعزيزية من لقاح كورونا.

وخصصت الشركة يوما كاملا لهذه الحملة، وإعداد ثلاثة مواقع تابعة لها لهذا الغرض، شملت مكتب المجموعة الرئيسي في برج الحمراء للأعمال، ومصانع المجموعة بمنطقتي ميناء عبدالله والصليبية الصناعية.

Ad

ومؤكداً حرص الشركة على ضمان صحة وسلامة موظفيها وعملائها، صرح الرئيس التنفيذي، فواز البدر، قائلاً: "تأتي هذه الحملة في المقام الأول ضمن إطار جهود الشركة المتواصلة لدعم مساعي الدولة الطامحة لتحصين أكبر عدد من السكان في البلاد من مواطنين ومقيمين، والتغلب على انتشار هذا الوباء. وعلى الصعيد الداخلي، ستساهم في تعزيز الأمان والوقاية داخل مقر الشركة، وفي مصانعها ومواقع عملها كافة، كما ستضمن سلامة العاملين في الشركة وأسرهم، وكذلك سلامة العملاء وزوار المكاتب والمواقع".

وفي حين لاقت الحملة إقبالاً واسعاً من الموظفين والفنيين والعمال وغيرهم، توجه البدر، ونيابة عن "أسيكو للصناعات"، بالشكر والتقدير إلى فريق وزارة الصحة على تعاونه ومشاركة أعضائه في هذه الحملة، مثمناً جهود الدولة وجهود الوزارة في تأمين وتوفير الجرعة التنشيطية للحد من انتشار الوباء وتأثيره السلبي، كذلك شكر جهود كل الأطباء والممرضين في التواجد طوال اليوم والمثابرة لمنح اللقاح لموظفي الشركة.