«البروكلاس» لجمعة والنبهان... و«النزهة» للدوسري والشريدة

في الجولة الثانية من بطولة الكويت للقوارب السريعة

نشر في 06-02-2022
آخر تحديث 06-02-2022 | 00:00
الفودري والشمالي والفيلكاوي يتوسطون أبطال الجولة الثانية
الفودري والشمالي والفيلكاوي يتوسطون أبطال الجولة الثانية
أحرز فريق المتسابق محمد جمعة ومساعده أحمد النبهان، كأس المركز الأول لفئة قوارب البروكلاس، والفريق المكون من المتسابقين الدوليين بدر الدوسري ومساعده عادل الشريدة كأس المركز الأول في فئة قوارب النزهة، في ختام منافسات الجولة الثانية لبطولة الكويت للقوارب السريعة (النزهة والبروكلاس)، التي تنظمها لجنة القوارب السريعة والويك بورد في النادي البحري، تحت منظومة الاتحاد العالمي، وبدعم كامل من الهيئة العامة للرياضة.

وأقيمت الجولة في الواجهة البحرية لـ"المارينا ويفز"، بإشراف رئيس اللجنة علي الشمالي، بحضور أمين السر النادي خالد الفودري، ورئيس لجنة الشراع والتجديف والكاياك أحمد الفيلكاوي، وجمهور من محبي سباقات القوارب السريعة.

وأسفرت بقية نتائج المنافسات عن فوز فريق خلاد علي ومساعده محمد علي بالمركز الثاني في فئة البروكلاس، وحل فريق عبدالله الشطي ومساعده سعد الخليفة بالمركز الثالث، فيما حقق الفريق المكون من سالم العازمي ومساعده أحمد العازمي المركز الثاني في "فئة النزهة"، وجاء ثالثا فريق أحمد الفصام ومساعده مشاري المري. وقام الفودري والشمالي والفيلكاوي بتوزيع الكؤوس على الفائزين، بمشاركة عدد من أعضاء اللجنتين التنظيمية والفنية.

فيما أشاد الشمالي بالدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العام للرياضة، ممثلة بالمدير العام د. حمود فليطح، ونائبه لشؤون الرياضة التنافسية د. صقر الملا، ونائبه لقطاع المالية والإدارية علي الهدية، والجهة المستضيفة، وهي شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية، إلى جانب التعاون الذي قدمته شركة المشروعات السياحية، وإدارة خفر السواحل، وإدارة الإنقاذ البحري وإدارة الطوارئ الطبية.

بوربيع بطل أبطال العالم

أعلن الاتحاد العالمي للدراجات المائية (IJSBA) رسميا، عبر موقعه الإلكتروني، المتسابق الكويتي محمد بوربيع بطلا لأبطال العالم لموسم 2021-2022، في فئة الجالس لكبار المحترفين (Pro Runabout Gb).

جاء ذلك عقب تصدر بوربيع الترتيب العام لبطولة موسم 2021-2022، التي نظمها "IJSBA"، وتحقيقه المركز الأول في بطولة أوروبا بفئته التي أقيمت في بولندا، ومركزا أولا في بطولة أميركا التي أقيمت بولاية أريزونا، ومركزا ثانيا في بطولة ملك تايلند.

back to top