بنك الخليج: انضمام إيكيا® إلى برنامج Easy Pay

نشر في 06-02-2022
آخر تحديث 06-02-2022 | 00:00
محمد القطان وفريد كارات أثناء توقيع العقد
محمد القطان وفريد كارات أثناء توقيع العقد
أعلن بنك الخليج أمس انضمام شركة إيكيا® إلى قائمة المحلات المشاركة في برنامج "Easy Pay"، وهو البرنامج الأول من نوعه في الكويت، الذي يسمح لحاملي بطاقات الائتمان من بنك الخليج بالتسوق في مجموعة متنوعة من المحلات، وتقسيط قيمة مشترياتهم على مدى 12 شهرا، دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة.

وبوجودها ضمن المحلات المشاركة في برنامج "Easy Pay"، تسهل إيكيا® على عملاء بنك الخليج عملية تصميم منزل الأحلام، ويشجع البنك العملاء على استخدام بطاقاتهم الائتمانية بشكل أكبر، للاستمتاع بخدمات خاصة وعمليات دفع مرنة ضمن المزايا العديدة التي يقدمها البرنامج.

وقال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان: "يعد بنك الخليج أول بنك في الكويت يقدم هذه الميزة. لا نقدم تجارب مصرفية أبسط وأكثر ذكاء فحسب، بل نرغب أيضا في دعم عملائنا بعد عمليات الشراء، ولهذا السبب أطلقنا برنامج Easy Pay، الذي يشمل أكثر من 100 محل تجاري، وانضمام إيكيا®، واحدة من أكثر متاجر الأثاث شهرة في العالم، إلى البرنامج يسهل على عملاء بنك الخليج تأثيث وتزيين منازل أحلامهم بسهولة ومرونة".

بدوره، ذكر نائب الرئيس التنفيذي المدير المالي لإيكيا الحميضي، فريد كارات: "نحن، ومن خلال شراكتنا وتعاوننا مع بنك الخليج، نتطلع إلى التواصل مع المزيد من الأشخاص، لنقدم لهم الحلول الرائعة الخاصة بالأثاث المنزلي، وبأسعار معقولة. ومع خدمة Easy Pay، سيكون لدى عملائنا طرق جديدة وأكثر مرونة للتسوق لدى إيكيا®، من دون أي تكلفة إضافية، كما سيكون بمقدورهم؛ دائما؛ التمتع بتجربة تسوق ممتعة وسهلة، سواء رغبوا في زيارة معارضنا أو التسوق عبر الإنترنت"، متابعا: "هذه خطوة أخرى نخطوها باتجاه تثبيت رؤيتنا الخاصة التي نعكسها في كل أعمالنا، وهي خلق حياة يومية أفضل لجميع سكان الكويت".

Easy Pay

وتهدف خدمة "Easy Pay"، وهي واحدة من الخدمات الحصرية في بنك الخليج، إلى تسهيل التسوق على العملاء، وتتيح الخدمة للعملاء تقسيط قيمة الفاتورة من المحلات المشاركة على مدى 12 شهرا بفائدة 0% ودون رسوم إضافية على المعاملة عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من بنك الخليج. على سبيل المثال، عند تسديد قيمة فاتورة تبلغ 240 دينارا من أحد المحلات المشاركة، يتم احتساب قسط بقيمة 20 دينارا شهريا لمدة 12 شهرا بفائدة 0% من دون أي رسوم إضافية للمعاملة، ويشارك في هذه الخدمة مجموعة من شركات الإلكترونيات وشركات الطيران وشركات السيارات وشركات الأثاث، ويزيد عدد الشركات المشاركة مع بنك الخليج في هذه الخدمة على 100 شركة في الكويت والخارج.

وصمم بنك الخليج خاصية "Easy Pay"، مع الأخذ في الاعتبار التزامه بتلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم، من خلال اختيار المحلات التجارية المشاركة بعناية فائقة. ويتم تسجيل أي معاملة في برنامج "Easy Pay" من خلال منافذ البيع المخصصة والمحلات التجارية المشاركة في الخدمة، حيث لا يحتاج العملاء إلى تقديم أي مستندات إضافية أو الاتصال بالبنك لتحويل المعاملة إلى خدمة "Easy Pay"، كل ما على العميل القيام به هو الاستفسار عن توفر هذه الخاصية قبل إتمام عملية الشراء، بحيث يقوم أمين الصندوق في المحلات المشاركة بإجراء معاملة البطاقة الائتمانية على الجهاز المخصص لبرنامج "Easy Pay"، والتي يتم تحويلها تلقائيا إلى "Easy Pay"، وبإمكان العملاء الاستفادة من أكثر من عملية "Easy Pay" في الوقت نفسه على بطاقاتهم الائتمانية.

برنامج الاسترداد النقدي

ويحصل جميع حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية للاسترداد النقدي على أعلى قيمة استرداد بين جميع البرامج في الكويت، ويشمل هذا البرنامج جميع العمليات التي تتم في أي مكان حول العالم، والعمليات الإلكترونية باستخدام بطاقات ماستركارد تيتانيوم وفيزا بلاتينيوم للاسترداد النقدي، ويمنح البرنامج فرصة استرداد لغاية 10 في المئة من قيمة المشتريات في الجمعيات والأسواق داخل وخارج الكويت، ولغاية 5 في المئة من قيمة المشتريات في جميع نقاط البيع الأخرى داخل وخارج الكويت، إضافة إلى مواقع التسوق الإلكتروني.

back to top