«تعاونية جابر الأحمد» تفتتح السوق المركزي الـ 5

• عبدالعزيز شعيب: «الشؤون» مستمرة في تطوير العمل ونهنئ الأهالي بالإنجاز
• ياسر الحاي : افتتاح سوقين بأقل من عام إنجاز مستحق... وجارٍ تجهيز 4 فروع

نشر في 06-02-2022
آخر تحديث 06-02-2022 | 00:00
جانب من افتتاح السوق المركزي الخامس في تعاونية جابر الأحمد
جانب من افتتاح السوق المركزي الخامس في تعاونية جابر الأحمد
افتتحت جمعية مدينة جابر الأحمد التعاونية، سوقها المركزي رقم 5 تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية مبارك العرو، وبحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب، ورئيس اتحاد الجمعيات التعاونية د. سعد الشبو، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بوزارة الشؤون الاجتماعية نواف الدويسان، والمدير المعيَّن ياسر الحاي.

وثمَّن الوكيل شعيب، في كلمة له على هامش الافتتاح، الجهود الكبيرة التي سبقت افتتاح السوق المركزي، مؤكدا أن عملية تطوير العمل التعاوني في البلاد مستمرة، وأن "الشؤون" لن تقف عند هذا الحد.

وتقدم شعيب بالتبريكات والتهاني لأهالي مدينة جابر الأحمد على هذا الإنجاز، وتمنى لهم ولمنطقتهم وجمعيتهم مزيدا من الإنجاز والتطوير، مثمنا دور اتحاد الجمعيات التعاونية ومديرها الشبو في تعزيز التعاون مع الوزارة، من أجل "تطوير العمل التعاوني في شكله العام الذي نعيشه اليوم".

اختيار موفق

من جانبه، بارك الشبو لأهالي مدينة جابر الأحمد افتتاح السوق المركزي الجديد، مثمنا الجهود التي بذلها المدير الحاي، متقدما بالشكر والامتنان لوزارة الشؤون، ممثلة بالوكيل شعيب، والذي "لمسنا منه كل دعم للقرارات الأخيرة التي تصب في مصلحة العمل التعاوني".

وأشاد الشبو باختيار الحاي مديرا معينا، حيث أثبت "علو كعبه" في العمل التعاوني، مشيرا إلى أنه تعاوني مخضرم له باع طويل في هذا الميدان، وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على الشراكة القائمة بين الوزارة والاتحاد والجمعيات التعاونية لمصلحة العمل التعاوني.

شكر وتقدير

بدوره، هنأ الحاي أهالي وسكان المنطقة بمناسبة افتتاح السوق المركزي رقم 5، بعد افتتاح السوق المركزي الأكبر رقم 6 خلال أقل من سنة، بعد مخاض عسير لإغلاق ملف السوق رقم 5 المنظور سابقا أمام القضاء، وبجهود مشهودة وتعليمات من الوكيل شعيب ومدير إدارة الرقابة والتفتيش الدويسان، لإنهاء معاناة الأهالي، وإتاحة الخدمات الحيوية المستحقة لهم.

وأعرب الحاي عن شكره وتقديره للتعاون الذي قدمته "الشؤون"، خصوصا الوكيل شعيب والوكيل المساعد لقطاع التعاون سالم الرشيدي، والدويسان، والشبو.

ووعد الحاي أهالي مدينة جابر الأحمد ببذل أقصى الجهود للإسراع في افتتاح السوق المركزي رقم 7، والذي سيتم بإذن الله تعالى خلال شهرين، بمساحة 1200 متر مربع، إضافة إلى أن العمل جارٍ لتجهيز وتأثيث 4 فروع وإتاحتها لخدمة الأهالي قريبا، مثنيا على جهود الإدارة التنفيذية في الوقوف معه لتحقيق هذا الإنجاز الذي ينتظره أهالي مدينة جابر الأحمد منذ سنوات.

back to top