«KIB» يواصل دعمه لمهرجان Food Buzz

نشر في 07-02-2022
آخر تحديث 07-02-2022 | 00:00
مروة معرفي
مروة معرفي
مواصلاً دعمه لواحدة من أكبر الفعاليات الترويجية التي تعزز الوعي بأهمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الكويت، لما يحققه من تأثير إيجابي اقتصادياً واجتماعياً، استمر بنك الكويت الدولي (KIB) في رعاية والمشاركة في فعاليات مهرجان Food Buzz الشهير، والذي يستضيف مجموعة من شركات الأطعمة والمشروبات المحلية ضمن احتفال يقدم من خلال أجود الصناعات المحلية.

وشارك KIB زوار المهرجان المتعة والترفيه ضمن دورته الثالثة، التي أقيمت يومي 25 و26 يناير الماضي، داخل ساحة مجمع الراية، مراعياً جميع الاشتراطات الصحية، حيث أقام البنك كالمعتاد خلال دورات المهرجان جناحا له يتضمن مجموعة من الألعاب المسلية والمسابقات الترفيهية، مع فرص عديدة لزواره للفوز بهدايا قيمة.

كما سيقوم KIB بإجراء سحب نهائي على جائزة كبرى للزوار، بشرط حضور المشاركين في السحب جميع فعاليات المهرجان، وختم كارت تذكرة الحضور في كل دورة من الدورات الأربع التي يتألف منها هذا الموسم.

وفي حديثها عن مشاركة البنك فعاليات المهرجان ورعايته له، أكدت مروة معرفي، من إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في KIB، حرص البنك على تفعيل دوره في المشاركة المجتمعية تحت شعاره المؤسسي والاجتماعي "بنك للحياة"، والتفاعل مع أفراده، بما يساهم في تعزيز الترابط الاجتماعي بشكل عام، ويوطد العلاقات بينه وبين زواره، لاسيما في ظل بدء العودة للحياة الطبيعية بعد الإغلاق.

ولفتت إلى الرعاية التي يقدمها KIB لدعم مهرجان Food Buzz، من واقع إيمانه بالدور الحيوي الذي تلعبه المشاريع الريادية الكويتية الصغيرة والمتوسطة كمكون رئيسي ضمن القطاع الخاص في تحقيق التنمية المستدامة وتنويع الاقتصاد المحلي، والحاجة الماسة إلى المبادرات والفعاليات التوعوية والتسويقية التي تفسح المجال أمام تلك المشاريع لتنمو وتحقق مكاسب لها تضمن تفوقها واستمراريتها.

وفي الختام، أوضحت معرفي أن KIB لطالما سعى من خلال برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية إلى دعم وتشجيع المواهب الكويتية والطاقات الشابة الطموحة في جميع الميادين، وخاصة فيما يتعلق بريادة وتطوير الأعمال، حيث قام خلال الأعوام بتنظيم مجموعة من المبادرات والبرامج الناجحة للمبادرين، وتقديم كل سبل الرعاية للاستمرار في تمكين قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالكويت.

back to top