• ما جديدك في المرحلتين الحالية والمقبلة؟

Ad

- انتهيت من تصوير المسلسل الرمضاني "عندما لا ينفع الندم"، حيث أمثل دورا قويا جدا، بل يُعد أحد الأدوار الرئيسة في هذا العمل الفني. شخصيتي في هذا المسلسل مختلفة عن جميع الأدوار التي قمت بها في أعمال فنية سابقة، وحاليا نقوم بتصوير مسلسل "1990"، حيث سأكون ضيفة شرف فيه، كما أشارك في مسلسل "نساء قلن لا"، المعروض حاليا على إحدى المنصات.

• ألا تفكرين في المشاركة بالأعمال السينمائية؟

- عملت في السينما منذ 8 سنوات تقريبا، حيث اشتغلت في فيلم "الجولة الأخيرة"، إخراج عمار الموسوي، وقد عُرض في العديد من دور العرض، وكانت تجربة ناجحة جدا. بالعكس، أتمنى تكرار تجربة العمل في السينما، لكن من خلال عمل قوي.

• ماذا عن علاقتك بالسوشيال ميديا؟

- السوشيال ميديا أصبحت تمثل كل الحياة بالنسبة لشريحة كبيرة، وأنا أحاول التواصل مع الجمهور بأشياء هادفة، من خلال فيديوهات يكون محتواها يليق بي وبعادات وتقاليد المجتمع.

• ما رأيك في اتجاه بعض الفنانات نحو مجال الإعلانات عبر السوشيال ميديا؟

- لا أعتقد أن هناك خطأ في هذا الأمر، كلنا نتجه نحو الإعلانات في السوشيال ميديا وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذا شيء لا نسعى إليه، بل أصحاب الإعلانات من الشركات المختلفة هم مَنْ يطلبون منا ويعرضون علينا سعرا معينا، ونرى إذا كان يناسب التعب الذي نتكبده في هذا الإعلان أم لا. أيضا من المهم معرفة هوية المنتج الذي نقوم بالإعلان عنه. الإعلانات من قبل كانت في التلفزيون، وحاليا عبر السوشيال ميديا، فالموضوع واحد.

• هل الأجر المادي يمثل أهمية بالنسبة لك؟

- لا يهمني الأجر المادي، لكن يهمني الدور الذي سأقوم بأدائه. إذا عُرض عليَّ دور أرى أنه قوي وأجره ضعيف أقبله على الفور، ليس لدي مشكلة في ضعف الأجر، لأن الفلوس "مو كل شيء".

• هل تقبلين بأي دور لمجرد العمل والظهور على الشاشة؟

- أبداً، لا أقبل بأي دور، حتى إذا مكثت في البيت 10 سنوات ليس عندي مشكلة. أنا أبحث عن الدور القوي الذي يستحق فعلاً أن أقبله وأتعب في أدائه.

• أي دور من الأدوار التي قمت بها شعرت أنه فعلا يمثل شخصيتك؟

- هناك أدوار تركت بصمة في نفسي حتى الآن، من أبرزها دوري في مسلسل "الوداع"، وهو أول مسلسل أقوم بالتمثيل فيه، حيث كان الدور لفتاة كبيرة بالعمر تعاني حالة مرضية أن عقلها صغير، وكانت شخصية جميلة جدا بشهادة الجمهور، وإلى اليوم لا أنسى هذا العمل الرائع، وأيضا دوري في مسلسل "الحب جنون"، حيث جسَّدت شخصية البنت الثرثارة، التي لا تسكت، تتحدث وتتكلم باستمرار بفائدة ومن دون فائدة. أعتقد أن هذين العملين من أكثر الأدوار التي أثرت في شخصيتي وتأثرت بهما.

• مَنْ أصدقاء منال الجارالله في الوسط الفني؟

- كثيرون أصدقائي، الحمد لله ليس عندي أي عداوات أو مشاكل مع أحد، وأي أحد أشتغل معه في عمل فني يصبح صديقي، لكن أنا قليلة الخروج، حتى مع نفسي أكثر "طلعاتي" مع والدتي وأخواتي، لكن عندما التقي أصدقائي يكون بينا كل التقدير والاحترام.

• هل تلقيت دعماً من أسرتك في مشوارك الفني؟

- بنت خالة أمي الفنانة المتألقة رجاء محمد، ودائما عندما ألتقيها خلال الزيارات العائلية تشجعني وتحثني على تكملة المشوار الفني، وأيضا تنتقدني في بعض المرات وتوجهني. وعلى الصعيد العائلي أمي وأخواتي دائما معي يدعمنني ويساندنني. وفي الفترة الأخيرة كان لدي تصوير مسلسلين في وقت واحد، وكانت البروفات كثيرة، فكُن يقفن معني ويشجعنني.

• في رأيك، هل عمليات التجميل مطلب أساسي للممثلة؟

- أبداً، عمليات التجميل ليست ضرورة للممثلة، لكن هي كالفتاة التي تضع الماكياج، هي بالأساس جميلة، لكنها تريد إظهار نفسها في صورة أكثر جمالا، وهذا الأمر ينطبق على عمليات التجميل. الحمد لله، ربنا خلقنا في أحسن صورة، لكن إذا اضطررنا لإجراء عمليات التجميل، فذلك ليس خطأ، وإن كنت أنا بشكل عام لا أحب المبالغة في الماكياج والتجميل والسوشيال ميديا ولا بأي شيء، أحب الشيء الطبيعي.

فضة المعيلي