«stc» تطلق فعاليات «فبراير وايد غير مع stc»

نشر في 07-02-2022
آخر تحديث 07-02-2022 | 00:00
انطلاقا لاحتفالاتها بالأعياد الوطنية في شهر فبراير، فاجأت شركة الاتصالات الكويتية stc، أهل مشرف من خلال الوجود في فرع جمعية مشرف من أجل توزيع الجوائز على المتسوقين عبر خدمة السيارات التي توفرها الجمعية.

وقالت "stc"، في بيان لها، إن هذه المفاجأة تعد أولى الأنشطة التي تطلقها الشركة احتفالاً بالأعياد الوطنية، وإعدة بالمزيد من الفعاليات التي تهدف الى نشر الفرحة والبهجة وإضفاء روح الأعياد الوطنية بين أهل الكويت، والتي تندرج تحت شعار "فبراير وايد غير مع stc".

وأضافت أن العملاء الحاليين والجدد على موعد مع العديد من العروض الحصرية خلال شهر فبراير، ويمكن للراغبين في التعرف أكثر على تفاصيل العروض عبر زيارة مواقع التواصل أو الموقع الرسمي أو عبر تطبيق mystc، أو أي من أفرع الشركة المنتشرة في جميع أرجاء الكويت. وفي مبادرة مجتمعية هي الأولى خلال فبراير، وجود فريق عمل العلاقات العامة في stc في جمعية مشرف من أجل مفاجأة الزوار، وإطلاق مسابقات للمعلومات العامة، حيث طرحوا عددا من الأسئلة على الرواد والمتسوقين عبر خدمة السيارات، وقاموا بمنح الفائزين هدايا قيّمة مقدّمة من شركة stc.

وتعد خدمة السيارات أحد أحدث خدمات جمعية مشرف التي تدلل المتسوقين عبر توفير طلباتهم وهم داخل السيارة، مما يسهم كذلك في تقليل الازدحام داخل الجمعية، بما يتماشى مع متطلبات التباعد الاجتماعي لمكافحة وباء كوفيد.

من جهتها، تقدمت المديرة العامة لاتصال الشركات في "stc"، دانة الجاسم، بأرقى التهاني والتبريكات من أهل الكويت قيادة وشعباً وجميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة في عيدها الوطني ويوم التحرير يومي 25 و26، معربة عن تمنيات stc بدوام الفرح والسعادة والأمن والأمان بمناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

وقالت الجاسم: "ترقبوا المزيد من المفاجآت والأنشطة والعروض الترويجية تحت شعار "فبراير وايد غير مع stc". فنحن في stc نهدف دوماً من خلال أنشطتنا المتنوعة الى إدخال البهجة الى القلوب، سواء من خلال إطلاق الفعاليات أو المشاركة في المبادرات المجتمعية، ومن هذا المنطلق حرصنا على مشاركة جمعية مشرف في أول فعالية خلال شهر فبراير".

وأضافت: "من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية في "stc" نسعد بالعلاقات الطيبة التي تجمعنا مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة، وبناء عليه أطلقنا أولى مبادراتنا هذا الشهر في جمعية مشرف، حيث سعدنا بالوجود في موقع خدمة السيارات وكافيه مشرف لإهداء عدد من المتسوقين من سعداء الحظ هدايا قيّمة مقدمة من stc".

وأكدت الجاسم أن "stc" ستواصل إطلاق أنشطتها الاجتماعية في إطار استراتيجيتها المستدامة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، وبما يدعم المجتمع والاقتصاد الوطني، كما لن نألو جهداً في سبيل دعم مبادرات الحكومة المختلفة والمجتمع المحلي في طريق التعافي والصمود أمام التحديات التي تواجهه".

back to top