السالمية عاد لاستاد ثامر و3 غيابات أمام النصر

نشر في 07-02-2022
آخر تحديث 07-02-2022 | 00:05
المدير الفني للسالمية محمد إبراهيم
المدير الفني للسالمية محمد إبراهيم
عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية إلى التدريبات على استاد ثامر، أمس، بعدما أنهت هيئة الرياضة أعمال الصيانة التي استمرت خلال الأسبوعين الماضيين، اللذين باشر خلالهما السماوي تدريباته على استاد نادي الشباب في الأحمدي.

وتنتظر السالمية، خامس الترتيب العام برصيد 17 نقطة، مباراة مهمة أمام النصر الخميس المقبل في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز، حيث يتطلع الفريق إلى الفوز للاقتراب من الصدارة لاسيما أن الفارق عن كاظمة المتصدر 3 نقاط فقط.

وقال المدير الفني للسالمية محمد إبراهيم، لـ "الجريدة"، إن فريقه قد يعاني غيابات مؤثرة للبرازيلي باتريك فابيانو، ومساعد ندا، ومحمد الهويدي بداعي الاصابة، معربا عن ثقته بجميع اللاعبين لمواصلة المشوار بنجاح.

وأضاف إبراهيم أن فترة التوقف الماضية كانت فرصة لالتقاط الأنفاس، وإعادة ترتيب الأوراق وسط تعاقدات مقبولة للسماوي خلال الانتقالات الشتوية، والتي شهدت التعاقد مع الإيفواري جمعة سعيد، والغامبي سانغ بير، إلى جانب محمد القحطاني الذي تنتظر إدارة السالمية قيده رسميا خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن المنافسة في الدور الثاني من منافسات "الممتاز" لن تكون سهلة سواء لفرق المقدمة أو لتفادي الهبوط وسط عمل كبير من أغلب أندية الدوري خلال فترة التوقف.

● أحمد حامد

back to top