إنقاذ عاملة حاولت الانتحار وإصابة وافد في حريق

نشر في 07-02-2022
آخر تحديث 07-02-2022 | 00:00
عملية إنقاذ العاملة المنزلية
عملية إنقاذ العاملة المنزلية
أصيبت عاملة منزلية بجروح متفرقة أثناء محاولتها الانتحار مساء امس الاول في منزل مخدومها بمنطقة جابر الاحمد، كما أصيب وافد عربي بحالة اختناق جراء حريق بناية في منطقة جليب الشيوخ، في حادثين منفصلين تعاملت معهما فرق الاطفاء في قوة الاطفاء العام.

وفي تفاصيل الحادث الاول، قال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، إن فرق الإطفاء تعاملت مساء امس الاول مع حادث محاولة انتحار عاملة منزل في منطقة جابر الأحمد.

وأوضح الغريب أن بلاغ ورد الى ادارة العمليات المركزية يفيد بقيام عاملة منزل، وهي من إحدى الجنسيات الإفريقية، بإلقاء نفسها من الطابق الثاني، وسقطت فوق مظلة بالطابق الأول، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيهه مركزي اطفاء السور والبحث والانقاذ الى موقع الحادث.

وأضاف أن رجال الاطفاء فور وصولهم باشروا عملية انقاذ الخادمة والتي كانت عالقة في المظلة ومصابة بجروح، لافتا الى أن رجال الاطفاء تمكنوا من الوصول اليها وإنزالها بواسطة السلم الآلي وتسليمها لفنيي الطوارئ الطبية حيث تم نقلها الى المستشفى.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال الغريب ان غرفة عمليات قوة الاطفاء العام تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق بناية في منطقة جليب الشيوخ مساء امس الاول، وان هناك اشخاصا محشورين جراء الحريق، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركزي اطفاء جليب الشيوخ والعارضية الصناعي الى موقع البلاغ.

وأضاف الغريب أن رجال الاطفاء فور وصولهم عملوا على إخلاء سكان البناية وإنقاذ أحد الأشخاص كان محتجزا بسبب كثافة الدخان وتسليمه لفنيي الطوارئ الطبية، مشيرا الى أن رجال الاطفاء عملوا على إخماد الحريق، وحالوا دون وصوله الى مواقع اخرى من البناية.

● محمد الشرهان

back to top