باتت عودة الحارس خالد الرشيدي لتدريبات فريق القادسية لكرة القدم مرهونة بحصوله على مستحقاته المالية لدى إدارة "الأصفر"، بعد أن حصل النادي على حُكم مستعجل من هيئة التحكيم الرياضي في الكويت يقضي بوقف تنفيذ عقوبة الإيقاف التي طالته من لجنة الانضباط باتحاد القدم، وأيدتها لجنة الاستئناف لمدة 10 مباريات.

وكان الرشيدي "عرقل" حكم مباراة فريقه والسالمية يوسف النصار في المباراة التي أقيمت بالجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز، وهو ما استوجب البطاقة الحمراء أثناء اللقاء، إلى جانب العقوبة التي فرضتها لاحقا لجنة الانضباط، وأيدتها "الاستئناف".

Ad

وذكر القادسية، في بيان على موقع النادي، أن هيئة التحكيم الرياضي أوقفت قرار الإيقاف، لحين الفصل في المنازعة الرياضية التي يختصم فيها القادسية، الاتحاد الكويتي، إلى جانب لجنة الاستئناف، على أن يتمكن اللاعب، وفق بيان القادسية، من المشاركة في المباريات المقبلة.

وعلمت "الجريدة" أن الرشيدي لم يحصل على جزء كبير من عقده خلال الموسم الماضي، والفترة التي مرت من الموسم الحالي، الأمر الذي جعله يتخذ قرار الاعتزال بعد عقوبة الإيقاف.

وتبذل إدارة القادسية جهودا في الوقت الحالي لإقناع اللاعب بالعودة إلى التدريبات، ليكون متاحا للجهاز الفني في المباريات المقبلة، على أن يحصل على مستحقاته في أقرب وقت.

عقد الرياحي

في سياق متصل، خضعت إدارة القادسية للضغوط التي وقعت عليها في الفترة الماضية، بعد أن حرمت اللاعب أحمد الرياحي من الحصول على نسخة من عقده الذي وقعه مطلع الموسم الحالي ولمدة 3 مواسم.

وذكر الرياحي أنه حصل على نسخة من عقده، معربا عن شكره لإدارة "الأصفر" التي زودته بأصل العقد المبرم بينه وبين القادسية.

جدير بالذكر، أن الرياحي لجأ إلى اتحاد الكرة للحصول على أصل العقد الخاص به، وخص "الجريدة" بتصريح له حول الأمر نفسه.