بحث وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني مبارك العرو أمس مع سفراء طاجيكستان ومصر وكندا والهند، كل على حدة، أوجه التعاون والعلاقات الثنائية.

وأعلنت الوزارة في بيان صحافي أن الوزير العرو استقبل سفير طاجيكستان زبيدالله زييدوف، حيث أعرب عن فخره واعتزازه بالعلاقات التي تربط بين البلدين، وبارك السفير بدوره للعرو بمنصبه الجديد، كما تطرق الى مدى عمق العلاقة المميزة التي تربط بين الشعبين الصديقين، وأعرب عن شكره وعرفانه على حسن الضيافة والاستقبال.

Ad

واستقبل العرو سفير مصر أسامة شلتوت، وبحثا العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها، كما استقبل سفيرة كندا عليا موني التي أعربت عن مدى عمق العلاقة المميزة التي تربط بين الشعبين الصديقين.

وأشارت الى المواضيع التي تهم البلدين من بينها دعم المرأة، وكذلك الاقبال الملحوظ للشعب الكندي في الفترة الأخيرة حيث أصبحت الكويت وجهة استراتيجية للكنديين، كما تم التطرق للعمل على التنمية الاسكانية والتكنولوجيا البيئية.

كما استقبل الوزير العرو سفير الهند سيبي جورج، معربا عن الامل في توطيد العلاقات المشتركة خاصة ما يتعلق باختصاصات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.