«تاب بيمنتس» تعيِّن الهارون مديراً تنفيذياً لفرعها في الكويت

• علي أبوالحسن: لدينا رؤية استراتيجية في قيادة حلول الدفع الإلكتروني
• فيصل الهارون: نستهدف إحداث نقلة نوعية لمنظومة الدفع المالي

نشر في 09-02-2022
آخر تحديث 09-02-2022 | 00:00
الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تاب بيمنتس علي أبوالحسن - المدير التنفيذي فيصل الهارون
الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تاب بيمنتس علي أبوالحسن - المدير التنفيذي فيصل الهارون
أعلنت شركة تاب بيمنتس للمدفوعات المالية الإلكترونية تعيين فيصل الهارون مديراً تنفيذياً لفرع الشركة في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تاب بيمنتس علي أبوالحسن، إن اختيار الهارون يتماشى مع استراتيجية الشركة في الاعتماد على القيادات والكفاءات الوطنية، الذين يملكون المؤهلات والخبرات المتميزة لتولي المهام القيادية للمرحلة المقبلة من النمو والتطور التقني.

وأضاف أبوالحسن: "يتمتع الهارون بكفاءة متميزة، مدعوماً بخبرة متنوعة، ستعزز مسيرة الشركة نحو الارتقاء بأدائها وأعمالها التشغيلية في بيئة المدفوعات الإلكترونية التي تتطور يومياً".

وتابع: "لدى الهارون مساهمات عدة في إنجاح أعمال الشركة، أبرزها قيادة وتطوير فريق المنتجات، والذي ساهم في دعم وتمكين المتاجر بالكويت والمنطقة، من خلال تفعيل أحدث أنظمة الدفع الإلكترونية بطرق آمنة وسهلة ومبتكرة".

وأكد أن "تاب بيمنتس" تُعد الشركة الأكثر انتشاراً في المنطقة، بفضل ما توفره لعملائها من منظومة متكاملة لحلول الدفع المالي المتطورة إلكترونياً، مستفيدة من ريادتها في هذا القطاع، وحلولها المبتكرة للمدفوعات، علاوة على شبكتها الممتدة في 9 دول، هي: الكويت، السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، عمان، مصر، لبنان، والأردن.

وقال أبوالحسن: "نتطلع خلال المرحلة المقبلة للمزيد من النمو والتوسع في تقديم خدمات الدفع المالي خارج دول المنطقة والوطن العربي، معززين برؤية استراتيجية واضحة في قيادة هذا القطاع محلياً وإقليمياً".

من جهته، صرح الهارون بأن "تاب بيمنتس" تمتلك شراكات استراتيجية مع أبرز المتاجر في الكويت، عبر قطاعات متنوعة، من قبيل الاتصالات والطيران والتجزئة.

وأشار إلى أن استراتيجية الشركة طموحة، وتستهدف تحقيق الاستدامة في نمو أعمالها وحصتها السوقية، والابتكار في حلول الدفع المالي، بإحداث نقلة نوعية بقطاع المدفوعات، مضيفاً أن ضمن مستهدفات مسؤولي "تاب بيمنتس" دعم وتسهيل وتقديم خدمات الدفع المتطورة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف: "فخورون بشراكتنا مع المبادرين، ونحضر لطرح مزيد من المنتجات، وخدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة العام المقبل، والتي يعول عليها كثيراً في دعم أعمال ومدفوعات أصحاب المشاريع وفقاً لأحدث الخدمات المتطورة رقمياً".

وأفاد الهارون بأن "تاب بيمنتس" بادرت خلال جائحة كورونا بتسخير خدماتها المتنوعة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي استفاد منها عشرات الآلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت والمنطقة في أوقات قياسية، ما أسهم في استمرارية أنشطة هذه الكيانات رغم تحديات الجائحة المعقدة.

وبيَّن أن هذا الإنجاز نتيجة جودة الخدمات وصلابة البنية التحتية التي تقدمها "تاب بيمنتس"، مؤكداً أن الشركة تحرص على توفير أحدث التقنيات المالية العالمية والمتعارف عليها لدى الجهات الرقابية للحفاظ على سرية المعلومات وحماية عملائها من المخاطر والشبهات المالية.

back to top