الشركة الأهلية للتأمين تصدر وثيقة «العطاء» لمن بلغ 60 عاماً

نشر في 09-02-2022
آخر تحديث 09-02-2022 | 00:00
 مدير إدارة تأمينات الحياة والصحي في "الأهلية للتأمين"، هيا المنيفي
مدير إدارة تأمينات الحياة والصحي في "الأهلية للتأمين"، هيا المنيفي
أكدت الشركة الأهلية للتأمين أنها باشرت إصدار وثيقة تأمين صحي فردي "العطاء" والخاصة بالعمالة الوافدة والمقيمة في الكويت، ممن بلغ 60 عاما فما فوق من حملة الشهادة الثانوية العامة وما دون، أو ما يعادلها من شهادات، تماشياً مع قرار الهيئة العامة للقوى العاملة رقم 34 لسنة 2022، بشأن منح إذن العمل.

وقالت مدير إدارة تأمينات الحياة والصحي في "الأهلية للتأمين"، هيا المنيفي، إن وثيقة "العطاء" هي وثيقة تأمين صحي فردي للعمالة الوافدة والمقيمة في الكويت ممن بلغ 60 عاما وما فوق من حملة الشهادة الثانوية العامة وما دون أو ما يعادلها من شهادات، وتكون التغطية داخل الكويت ضمن شبكة طبية واسعة ومعتمدة باستخدام بطاقة "العطاء".

مميزات الوثيقة

ومن أبرز مميزاتها تغطية تأمينية حتى 10.000 دينار في السنة التأمينية الواحدة، ومنفعة الإقامة داخل المستشفى حتى 8.000 دينار كويتي، كما يمكن لحملة وثيقة "العطاء" العلاج في العيادات الخارجية حتى 1.500 دينار، بالإضافة إلى علاج الأسنان حتى 500 دينار.

كما يمكن لكل العمالة والمقيمين الحصول على الوثيقة من خلال المركز الرئيسي، أو من خلال فروعها المنتشرة في الكويت.

وتعد "الأهلية للتأمين" إحدى الشركات المدرجة في سوق الأوراق المالية والمعتمدة قبل وحدة تنظيم التأمين بناء على قرار وحدة تنظيم التأمين رقم 3 لسنة 2022 بشأن القائمة المعتمدة للشركات المؤهلة للإصدار وثيقة التأمين الصحي للعمالة الوافدة داخل القطاع الأهلي، ممن بلغ عمره (60) عاما فما فوق من حملة شهادة المرحلة الثانوية العامة فما دون.

back to top