مواطن قتل صديقه دهساً بالوفرة

رجال المباحث تمكنوا من ضبطه في زمن قياسي

نشر في 09-02-2022
آخر تحديث 09-02-2022 | 00:00
No Image Caption
أقدم مواطن بالعقد الخامس من عمره على قتل صديقه المواطن البالغ من العمر 52 عاما مساء أمس الاول بعد أن دهسه متعمدا بمركبته في منطقة الوفرة ولاذ بالفرار، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه بعد ارتكابه الجريمة بأربع ساعات.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة" ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الاول يفيد بتعرض مواطن للدهس بشكل متعمد في منطقة الوفرة، وان الجاني لاذ بالفرار من موقع الحادث، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ انتقل رجال امن محافظة الاحمدي ورجال المباحث الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال الامن شاهدوا جثة المجني عليه ملقاة على قارعة الطريق، وان المعاينة الاولية للجثة من قبل الطبيب الشرعي دلت على وجود شبهة جنائية في حادث الدهس، وأن هناك ادلة في مسرح الجريمة تشير الى ان الجاني دهس المجني عليه بشكل متعمد، لافتا الى ان رجال الامن ابلغوا وكيل النائب العام الذي انتقل الى الموقع وعاين الجثة وأمر بتسجيل قضية قتل عمد وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية.

وذكر المصدر أن رجال المباحث على الفور حددوا هوية المجني عليه الذي تبين انه مواطن يبلغ من العمر 52 عاما، كما دلت التحريات الاولية انه على خلاف مع احد أصدقائه الذي كان يهدده برسائل على هاتفه النقال قبل ارتكاب الجريمة، مشيرا الى ان رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية القاتل الذي كان متواريا في منطقة ام الهيمان وتمكنوا من ضبطه وإحالته الى مكتب التحقيق.

وأوضح المصدر ان المتهم اعترف بقتله لصديقه بسبب خلافات بينهما، وانه اتصل به اكثر من مرة حتى عرف انه موجود في منطقة الوفرة وتوجه اليه وطلب منه الخروج من مكانه وبمجرد مشاهدته دهسه عدة مرات ولاذ بالفرار، لافتا الى ان وكيل النائب العام امر بحجز المتهم على ذمة القضية واحالته الى النيابة العامة.

● محمد الشرهان

back to top