ضبط 3 أشخاص دعوا لمسيرات استهتار

«النجدة» حررت 815 مخالفة وأحالت 6 مركبات إلى الحجز

نشر في 09-02-2022
آخر تحديث 09-02-2022 | 00:00
No Image Caption
تمكّن رجال إدارة النجدة في محافظة الجهراء، مساء أمس الأول، من ضبط 3 مواطنين وجهوا دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإقامة مسيرات وأعمال استهتار ورعونة بدون الحصول على ترخيص.

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة"، إن "أجهزة "الداخلية" رصدت دعوة من قبل 3 مواطنين تدعو الشباب للتجمع والاستهتار وإقامة مسيرات في محافظة الجهراء، فتم إبلاغ دوريات شرطة النجدة للتعامل الفوري والحازم مع مثيري الشغب والمستهترين وضبطهم والتحفظ على مركباتهم واحالتهم إلى نظارة حجز الإدارة العامة للمرور"، لافتا إلى أن رجال دوريات شرطة النجدة تمكنوا من ضبط المستهترين الثلاثة، وفرض السيطرة الأمنية بالطريق العام.

من جانب آخر، قال ضابط قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية بـ"المرور"، الرائد عبدالله بوحسن، إن "الإدارة العامة لشرطة النجدة، بناء على تعليمات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، ومتابعة ميدانية من المدير العام للادارة اللواء عبدالعزيز الهاجري، نفذت عددا من الحملات الأمنية خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن تحرير 815 مخالفة مرورية، وحجز 6 مركبات، وضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة".

وأضاف بوحسن "انه من خلال إقامة نقاط التفتيش الثابتة والمتحركة والانتشار الأمني بكل المناطق السكنية ومناطق التخييم شمال وجنوب البلاد، والتوزيع الأمني على الطرق الدائرية والرئيسية والداخلية، تمكن رجال شرطة النجدة من تنفيذ 202 عملية أمنية والتعامل مع 20 حادث مروري، وفض 4 مشاجرات في مواقع مختلفة وضبط شخص صادر بحقه حكم حبس جزائي، كذلك ضبط 4 أشخاص مسجل بحقهم أوامر ضبط وإحضار".

وذكر بوحسن أن رجال دوريات شرطة النجدة تمكنوا من ضبط 6 وافدين مخالفين لقانون الإقامة ومنتهية اقاماتهم في البلاد، فضلا عن ضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة، وتمت إحالتهم إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

● محمد الشرهان

back to top