بنك الخليج يجري السحب السنوي الكبير لـ «الراتب» 2021 غداً

نشر في 09-02-2022
آخر تحديث 09-02-2022 | 00:00
 المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان
بعد أيام من إعلان الفائز بـ 1.5 مليون دينار من حساب "الدانة"، وجرياً على عادته في مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم، يجري بنك الخليج السحب السنوي الكبير لحساب الراتب يوم 10 الجاري، لإعلان الفائز بالجائزة الكبرى لحساب الراتب 2021، والتي تعادل 100 ضعف الراتب.

ويذاع السحب على الهواء مباشرة الخميس المقبل، الساعة 1:30 ظهراً، عبر أثير إذاعة 360 إف إم، بحضور وإشراف ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة إرنست آند يونغ.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان "يواصل البنك مكافأة عملائه بجوائز متميزة لحساب الراتب، والتي تتوج سنوياً بالجائزة الكبرى التي تصل إلى 100 ضعف الراتب، وسيعلن صاحب الحظ السعيد الذي يفوز بها الخميس المقبل".

وأشار القطان إلى أن حساب الراتب من البنك هو الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضا خاصة مصممة حسب حاجة العميل، منوهاً إلى أن فتحه يتم في دقيقة واحدة من خلال تطبيق "الخليج" على الموبايل.

وتتمثل رؤية "الخليج" في أن يكون البنك الرائد في الكويت، إذ يشرك موظفيه بالعمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام، وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن البنك من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم "الخليج" بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، والاقتصادي، والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجياً، بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام. ويدعم "الخليج" رؤية الكويت 2035 "كويت جديدة"، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

back to top