محمد القحطاني يشارك مع السالمية الموسم المقبل

نشر في 09-02-2022
آخر تحديث 09-02-2022 | 00:00
اللاعب محمد القحطاني
اللاعب محمد القحطاني
استكمل نادي السالمية الشروط التي تمكنه من تسجيل اللاعب محمد القحطاني، بعد وصول كتاب من الاتحاد العماني لنظيره الكويتي مدون فيه سجل مشاركات اللاعب مع نادي القريات العماني، أحد فرق الدرجة الأولى.

وقال مصدر داخل نادي السالمية، لـ«الجريدة»، إن السالمية استكمل الاجراءات الخاصة بتسجيل اللاعب والتي طلبتها لجنة أوضاع اللاعبين، بداية من العقود الموقعة سواء مع القريات العماني، أو السالمية، وآلية الانتقال إلى الدوري العماني والتي تمت من دون وسيط وبمفاوضات مباشرة بين اللاعب والنادي، ومستندات أخرى تؤكد صحة الإجراءات التي اتبعها نادي السالمية.

وأضاف المصدر أن تسجيل اللاعب في قائمة السماوي بات أمراً واقعاً، غير أن مشاركاته في المباريات الرسمية ستبدأ اعتباراً من الموسم المقبل، حيث سبق للقحطاني الوجود في قائمة القادسية بالموسم الحالي، كما شارك مع الفريق العماني.

وتسمح اللوائح بتسجيل اللاعبين في ثلاث قوائم لثلاثة فرق مختلفة في الموسم الواحد، على أن تتم المشاركة مع فريقين فقط، بما يعني أن القحطاني في حال مشاركته مع القادسية أو وجوده في القائمة من دون مشاركة على جانب مشاركته مع النادي العماني لن يتمكن من خوض مباريات رسمية مع السماوي هذا الموسم.

وكان الأمين العام للاتحاد الكويتي صلاح القناعي أكد وصول ما يفقد مشاركة القحطاني في الدوري العماني، على أن يكون الفصل في الموضوع برمته من اختصاص لجان الاتحاد الكويتي.

● أحمد حامد

back to top