أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الانتهاء من عمليات الغسل والتعقيم لشبكة المياه العذبة بمنطقة غرب عبدالله المبارك قطعة 4 القسائم من 1 إلى 811، داعية المواطنين أصحاب الوحدات السكنية إلى التقدم بطلب إيصال المياه العذبة عبر موقع الوزارة الإلكتروني.

ولفتت إلى أن الأوراق المطلوبة لطلب خدمة المياه "صورة البطاقة المدنية، صورة وثيقة الملكية، وبراءة ذمة من إدارة خدمة العملاء بالوزارة".

Ad

في سياق متصل، أكد رئيس اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية، م. بدر السلمان، أنه لمس حرصا من وزارة الكهرباء والماء على تفعيل التواصل بينهما للارتقاء بآليات الخدمات المشتركة المقدمة من قبل الطرفين للمستهلكين في القطاعين العام والخاص.

وقال السلمان إنه عقد اجتماعا مع مدير إدارة التمديدات بوزارة الكهرباء والماء، م. مطلق الشمري، حيث تمت مناقشة سبل متابعة تنفيذ التفاهمات السابقة بين الطرفين والمراسلات السابقة مع الوزارة والخاصة بإدارة التمديدات وآلية تنفيذ مذكرة التفاهم وتفعيل اللجنة المشتركة بينهما، مضيفا أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع تنسيقي آخر خلال أسبوعين لمناقشة التفاصيل لاتمام وضع الآلية التي تساعد على سرعة إنجاز المعاملات ودقتها وطريقه التدقيق والاعتماد والربط الإلكتروني بين الإدارة والاتحاد.

وأضاف أن آلية التنفيذ ستشتمل على "تأهيل واختبار مهندسي الإشراف الكهربائيين والميكانيكيين للتكيييف واعتمادهم من قبل الاتحاد والوزارة"، معربا عن شكر الاتحاد الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، د. محمد الفارس، ووكيل الوزارة وللوكلاء المساعدين للشبكات ونظم المعلومات لدعمهم المتواصل لرفع مستوى الخدمات ودقة الأعمال.

● سيد القصاص