افتتحت صناعات الغانم، فرعها السادس لسلسلة متاجر «صفاة هوم» للأثاث. وتم افتتاح الفرع الجديد بحلّة مميزة وأسلوب عصري يتناسب مع اختيارات العملاء، من خلال التكنولوجيا وجعلها جزءاً من تجربة التسوق، مع توفير تشكيلة خاصة من الإكسسوارات المنزلية الجديدة المميزة والفريدة من نوعها.

وينضم متجر «صفاة هوم» إلى مجموعة من العلامات التجارية المميزة التي تقدّمها صناعات الغانم لرواد «مول العاصمة»، المعلم الجديد في قلب العاصمة الكويتية، إذ افتتحت «صناعات الغانم» في المول الجديد متجرًا جديدًا لسلسلة «إكسايت» في الكويت، إضافة إلى فرعين من سلسلة مقاهي «كوستا كوفي» العالمية، لتثري بذلك تجربة سكان العاصمة وضواحيها.

Ad

وفي تعليق له حول ذلك، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في «صناعات الغانم» قتيبة الغانم: «يسعدنا أن توجد علاماتنا التجارية صفاة هوم، «إكسايت» «وكوستا»، في مول العاصمة، الوجهة الجديدة التي ستصبح حتمًا أحد المعالم المميزة لمدينة الكويت، مضيفا أن افتتاح هذه العلامات التجارية يعد امتدادًا لالتزامنا بتقديم تجارب ترقى إلى تطلعات عملائنا أينما كانوا».

وأضاف: «في بيئة عمل تتسم بالتغير سريع الوتيرة، نحرص دائمًا على أن يكون نمو أعمالنا موائما لاختيارات عملائنا الأعزاء، وهذا ما نأمل من تحقيقه من خلال افتتاح 3 علامات تجارية رائدة في هذه الوجهة الجديدة، نقدم من خلالها خدماتنا التي أصبحت جزءًا أساسيًا من حياة عملائنا، لكن بأسلوب مطور ومبتكر لتقديم تجربة عميل استثنائية لا تضاهى».

وأشاد الغانم بشركة الصالحية العقارية التي طورت مشروع مول العاصمة، لتقدّم من خلاله مجموعة من المشاريع المختارة والعلامات التجارية العصرية، مشيرا إلى توافق الرؤى بين المؤسستين في تقديم تجربة عميل مميزة.

مشروع العاصمة

من جانبه، صرح رئيس مجلس إدارة شركة الصالحية العقارية، غازي النفيسي، بأن مشروع العاصمة هو أحدث مشاريع الشركة وأكبرها من حيث المساحة والتكلفة والمكونات، حيث يضم برج مكاتب وفندق فئة 5 نجوم والمول الذي تم افتتاحه أخيرًا في نوفمبر الماضي، كذلك يضم مباني ملحقة ومتصلة بالمشروع تستخدم كمواقف متعددة الأدوار، والمشروع مقام على مساحة 40 ألف متر مربع في قلب مدينة الكويت.

وسخرت الشركة كل إمكاناتها لإقامة هذا المشروع، واستثمرت فيه كل طاقتها وخبراتها الممتدة منذ سنوات في تأسيس الصروح العقارية المخصصة لتجارة التجزئة والترفيه، فقط حافظت في مشروع العاصمة على مستوى الفخامة والرفاهية الذي تقدّمه لرواد مجمعات وعقارات الشركة، إضافة إلى أحدث التكنولوجيا ومعايير الاستدامة، فإن مول العاصمة تم تصميمه ليكون امتدادًا للقائمة المميزة من منشآت الشركة داخل الكويت وخارجها، بداية من مجمع الصالحية التجاري الذي تم افتتاحه في سبعينيات القرن الماضي، حيث كان الأول من نوعه في الكويت وفي مجمل منطقة الخليج.

وأكد النفيسي أن الشركة تسعى دائمًا إلى أن يكون مستأجريها من فئة مميزة تقدّم خدمات ومنتجات مختلفة وراقية، موضحا أن شركة الصالحية العقارية تجتذب لمشروع العاصمة الأنشطة التجارية والترفيهية الجديدة والمتطورة محليا وعالميًا والتي تغطي احتياجات روادها من مختلف الأذواق والفئات، ويشير إلى أن العلامات التجارية لصناعات الغانم «صفاة هوم» و«إكسايت» و«كوستا كوفي»، التي بدأت أنشطتها في مول العاصمة تشكّل إضافة ملموسة للمول وتكمل بقية العلامات التجارية القوية والأنشطة البارزة التي تشغل مساحات في المشروع، وتوفر ما يحتاجه المتسوقون وفق أحدث الإصدارات وأكثرها طلبًا، وذلك مع ما يتوافق مع أهداف الشركة في أن يكون مول العاصمة وجهة فريدة لرواده وعلامة بارزة داخل مدينة الكويت.

ويتميز معرض صفاة هوم الجديد بركن خاص للاطلاع على كتالوج رقمي للمنتجات الحصرية التي يوفرها المعرض، ليتسنى لزوار «صفاة هوم» اختيار التصاميم المناسبة لهم بحسب احتياجاتهم واستلهام أفكار لتأثيث منازلهم، إضافة إلى ركن خاص لإضافة التصاميم الشخصية لعدد من الإكسسوارات وقطع الأثاث المميزة.

وتوفر «صفاة هوم»، وهي علامة تجارية مملوكة لشركة صناعات الغانم تشكيلة متنوعة من الإكسسوارات والمنتجات العصرية المختارة بعناية لتتناسب مع كافة الأذواق، وتضم عددًا من الإكسسوارات وقطع الأثاث التي تم تصميمها من قبل فنانين ومصممين ديكور كويتيين.

أما بالنسبة لـ «إكسايت»، فإن الفرع الجديد في مول العاصمة هو الفرع الثالث والأربعون لسلسلة متاجر «إكسايت» في الكويت، ويضم تحت سقفه منتجات لأكثر من 300 علامة تجارية عالمية في مجال الإلكترونيات، والتي تشمل أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهواتف الذكية وإكسسواراتها الحديثة.

ويتميز المتجر الحديث بتصميم عصري وفريد، يتمحور حول إتاحة الفرصة للعملاء بتجربة المنتجات بشكل تفاعلي قبل شرائها.

كما يضم المتجر الجديد منطقة خاصة لألعاب الفيديو، تم تصميم 6 محطات فيها لإتاحة فرصة تجربة الألعاب والإكسسوارات المخصصة بمجال ألعاب الفيديو للعملاء، من سماعات ووحدات تحكّم وشاشات ومكبرات صوت والكراسي المصممة، خصيصًا لضمان راحة عشاق ألعاب الفيديو، إضافة إلى أجهزة الواقع الافتراضي (Virtual Reality) التي تلاقي رواجًا كبيرًا عند محبي ألعاب الفيديو. وقد تم تصميم محطات ألعاب الفيديو بشكل عصري ومميز، مع الحرص على كل عناصر الراحة للعملاء.

كما تنضم «كوستا كوفي» إلى ثلاثي العلامات التجارية العريقة التي تقدّمها صناعات الغانم لرواد مول العاصمة، وذلك عن طريق فرعين لسلسلة المقاهي الشهيرة، لتقدم بذلك أفضل مشروبات القهوة المختصة والمحضرة بعناية، إضافة إلى أصناف مختلفة من المأكولات والمشروبات المبتكرة، التي تضم خيارات نباتية 100 بالمئة تم طرحها لتلبية احتياجات الزبائن الغذائية وأنماط حياتهم، إضافة إلى المخبوزات الطازجة والوجبات الخفيفة الأخرى.