أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت سعد الصواغ، أن المتوقع انتهاء أعمال مباني كليتي الحقوق والشريعة والدراسات الإسلامية في مدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية) في نهاية شهر يوليو المقبل.

وقال الصواغ، خلال مخاطبة الاتحاد لمدير مدير البرنامج الإنشائي لمشروع تلك المدينة د. قتيبة الرزوقي للوقوف على آخر مرحلة وصلت إليها الإنشاءات بالكليات والمرافق الجامعية المتبقية، إن المتوقع الانتهاء من أعمال كلية العلوم الاجتماعية في شهر ديسمبر المقبل، وفيما يخص كلية العمارة فهي بإجراءات الطرح، وسيتم طرحها فور موافقة الجهاز المركزي للمناقصات.

Ad

وأكد أن الاتحاد يتابع دورياً مع الإدارات الجامعية المختصة عملية استكمال المباني والمنشآت الجامعية بمدينة صباح السالم الجامعية للاطمئنان على تنفيذ هذه المنشآت، وفق المخطط لها بالبرامج الزمني.

وتقدم بالشكر الجزيل للرزوقي وجميع القائمين على تنفيذ البرنامج الإنشائي في مدينة صباح السالم الجامعية، لما يبذلونه من جهود في سبيل مواصلة تنفيذ وإنجاز المرافق والمباني الجامعية بحسب المخطط له وبما يسهم في توفير بيئة تعليمية جامعية مناسبة تليق بطلبة جامعة الكويت.

● حمد العبدلي