العلي: مطار الكويت يشهد مجموعة من المشاريع التطويرية

• اطلع على خطة «الكويتية» للثلاث سنوات المقبلة
• الدخان: تتحمل مسؤولية وطنية كبرى في تعزيز الاقتصاد

نشر في 10-02-2022 | 15:24
آخر تحديث 10-02-2022 | 15:24
رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ عبدالله العلي
رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ عبدالله العلي
قال رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ عبدالله العلي إن دولة الكويت تولي اهتماماً بالغاً لقطاع الطيران المدني إذ يشهد مطار الكويت الدولي حالياً مجموعة من المشاريع التطويرية وجملة من المشاريع المستقبلية لتحديث البنية التحتية.

وأكد العلي في تصريح صحفي اليوم خلال اجتماعه مع وفد من شركة الخطوط الجوية الكويتية على دعم الإدارة للناقلات الوطنية في خطط تشغيلها خلال المرحلة المقبلة.

واطلع خلال الاجتماع على خطة «الخطوط الكويتية» للثلاث سنوات المقبلة في إطار حرص الإدارة على الاطلاع على خطط شركات الطيران الوطنية.

من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة «الخطوط الكويتية» الكابتن علي الدخان في تصريح مماثل عن شكره وامتنانه لدور الإدارة العامة للطيران المدني الداعم للناقل الوطني.

وأعرب الدخان عن أمله في تقديم المزيد من الدعم للشركة التي تتحمل مسؤولية وطنية كبرى في تعزيز الاقتصاد الوطني خلال مسيرتها التي تتجاوز 67 عاماً.

وقدم الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي عرضاً مرئياً يتضمن خطة «الخطوط الكويتية» المقبلة والتطورات المتوقعة في عدد الأسطول والوجهات الجديدة والتغييرات المقبلة في مجالات التسويق وشبكة التشغيل والخدمات الأرضية الصيانة والتموين وخدمات المسافرين.

back to top