أحمد حيدر : نقطة بطعم الفوز... وعادل عقلة : الفرصة قائمة

نشر في 11-02-2022
آخر تحديث 11-02-2022 | 00:05
 نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة - مدرب اليرموك لكرة القدم أحمد حيدر
نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة - مدرب اليرموك لكرة القدم أحمد حيدر
أكد مدرب اليرموك لكرة القدم أحمد حيدر، أن التعادل مع وصيف الدوري الممتاز فريق الكويت بطعم الفوز، مشيراً إلى أن فريقه حقق مبتغاه من المباراة وسط فروقات كبيرة في قدرات الفريقين.

وكان اليرموك حقق التعادل مع الكويت ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير، في حين أضاع الكويت فرصة الصعود للصدارة بالوصول إلى النقطة 20.

وقال حيدر لـ "الجريدة" إنه كان يتطلع للفوز باللجوء إلى إغلاق المنافذ المؤدية إلى مرماه أمام الكويت، مع الاعتماد على التحول السريع للهجوم، مضيفاً أن هدف السبق كان ترجمة للخطة الموضوعة.

وأضاف أن الكويت كثّف من ضغطه على اليرموك وهو ما منحه هدف التعادل، مشيداً بقدرة فريقه على تسيير المباراة إلى التعادل والحصول على نقطة من فم الأبيض.

واعتبر مدرب اليرموك أن نسبة استحواذ الكبيرة، التي صبت في مصلحة الأبيض كانت طبيعية، لاسيما أن الكويت بحث عن التعديل فترة طويلة في المباراة، كما أن هدف التعادل منحه دافعاً كبيراً لتحقيق الفوز.

من جانبه، أبدى نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة احترامه لخيارات المدرب نبيل معلول، وسط انتقادات جماهيرية طالت المدرب لعدم الاعتماد على أحمد الزنكي، ويوسف ناصر، والعديد من اللاعبين.

وقال عقلة إنه يقدر القيمة الفنية لجميع اللاعبين في الكويت، مشيراً إلى أن الجهاز الفني مرهون بعدد معين سواء منذ بداية المباراة أو من على مقاعد البدلاء.

وبيّن أن الكويت عانى عدداً من الإصابات، والإيقافات، معرباً عن أمله في تجاوز التعادل مع اليرموك والنظر إلى الفوز في قادم المباريات.

وشدد على أن المنافسة على لقب الدوري لا تزال متاحة للعديد من الفرق ومن بينها الأبيض، مؤكداً أن الكويت سيقاتل على كل نقطة في قادم المباريات.

● أحمد حامد

back to top