أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) مشاركتها في معرض بالأڤنيوز سكاي الموسم الثاني، الذي يقام من 10 إلى 26 فبراير، ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات العائلية الموجهة للأطفال والكبار.

وتأتي مشاركة stc في إطار مبادراتها بمجال المسؤولية المجتمعية للشركات، وتزامنا مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية يومي 25 و26 فبراير، والتي تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والترويجية المختلفة التي تندرج تحت شعار «فبراير وايد غير مع stc».

Ad

وشهد جناح stc في «الأڤنيوز سكاي» عددا من الأنشطة المصممة خصيصا للعائلة من أنشطة أطفال وأنشطة للكبار، تشتمل على ألعاب البلاي ستيشن، وعدد من المسابقات التفاعلية، تحت إشراف فريق العلاقات العامة من stc، وهدايا تضم أجهزة قيمة، إضافة إلى ذلك، وكجزء من رعايتها لمسرحية آش مان، تنظم stc ليلة سينمائية خاصة للأطفال في جناحها بالأڤنيوز، والتي تتضمن عرضا للفيلم وسحبا للفوز بتذكرتين لحضور المسرحية، إضافة إلى فرصة لخوض تجربة حصرية لدخول ما وراء الكواليس.

بهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم: «جهزنا للعديد من المفاجآت والأنشطة والعروض الترويجية احتفالا بالأعياد الوطنية تحت شعار فبراير وايد غير مع stc، فنحن في stc نهدف دوما، من خلال أنشطتنا المتنوعة، إلى إدخال البهجة للقلوب سواء من خلال الفعاليات الهادفة او المشاركة في المبادرات المجتمعية، ومن هذا المنطلق حرصنا على مشاركة الأڤنيوز في هذا الحدث الترفيهي».

واضافت الجاسم: «ان stc سباقة وحاضرة في الفعاليات المجتمعية الهادفة، وتتعاون مع مختلف الجهات حكومية كانت أو خاصة، ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، والذي من ضمن أحد ركائزه تعزيز التواصل الدائم مع الشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وتعد مشاركة stc في معرض الأڤنيوز سكاي على مدار 3 أسابيع خلال فبرابر خير دليل على حرصنا على التعاون الدائم مع جهات مختلفة في فعاليات وأنشطة هادفة وتفاعلية، التي من شأنها إضفاء روح المرح ورسم البسمة على الجميع أطفالا وكبارا».

وتابعت: «ستكون هناك أنشطة متنوعة صممت خصيصا للعائلة من قبل stc في معرض الأڤنيوز سكاي، لمشاركة الجميع باحتفالات الأعياد الوطنية وتعزيز دور stc كشركة رائدة في إثراء الحياة الاجتماعية، من خلال مشاركتها الفعالة في مختلف الأنشطة والمبادرات الوطنية»، مؤكدة أن التحديات التي تواجه المجتمع المحلي تحتم على القطاع الخاص التعاون مع مختلف الجهات، من خلال المبادرات المجتمعية التي من شأنها أن تساهم وتساعد في إعادة الحياة إلى طبيعتها على المستوى الاجتماعي.

وتقام الفعاليات في المساحة الخارجية من «الأﭬنيوز» بمنطقة سكند أﭬنيو، وصولا حتى منطقة فرست أﭬنيو، في ظل أجواء ترفيهية عائلية مميزة وجديدة، إضافة إلى مناطق لعب مفتوحة للأطفال.