القادسية يتمسك بمضوي... والمطوع جاهز للديربي

نشر في 13-02-2022
آخر تحديث 13-02-2022 | 00:00
مدرب الفريق الأول لكرة القدم لنادي القادسية الجزائري خيرالدين مضوي  - بدر المطوع
مدرب الفريق الأول لكرة القدم لنادي القادسية الجزائري خيرالدين مضوي - بدر المطوع
أكد رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد استمرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجزائري خيرالدين مضوي في موقعه، مشيرا إلى أن ناديه يسعى للاستفادة من المدرب حتى نهاية الموسم الحالي، ثم يتم تقييم ما قدمه مع الفريق.

وتركزت انتقادات جماهير القادسية بعد تعادل الأصفر الإيجابي مع الشباب بهدف لمثله أمس الأول في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز على المدرب مضوي، والتراجع الكبير الذي يشهده الفريق تحت قيادته، كما شملت الانتقادات المحترفين لاسيما الجامايكي روماريو.

وقال الفهد إن التركيز منصب على الفوز بكل المباريات المقبلة في الدوري، لضمان تحقيق اللقب، معربا عن أمله أن يحظى الأصفر بمساندة قوية من الجماهير للوصول إلى مبتغاه.

وفي سياق متصل، أكد الجهاز الإداري للقادسية جاهزية بدر المطوع لخوض مواجهة الديربي أمام العربي، والمقررة الجمعة المقبل في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات "الممتاز".

وشدد المنسق الإعلامي للفريق محمد عوض لـ "الجريدة" على أن الإنذار الذي حصل عليه المطوع أمام الشباب هو الثاني لا الثالث كما يتم الترويج، مما يعني أحقية اللاعب في المشاركة.

على الجانب الآخر، اعتبر مدير جهاز الكرة في نادي الشباب جابر الزنكي التعادل مع القادسية أمرا ايجابيا، مؤكدا أن فريقه كان يستحق الفوز عطفا على الفرص المتاحة للتسجيل والافضلية في المباراة.

● أحمد حامد

back to top