المهندس معجب العجمي نائباً للأمين العام لـ «الهندسي الخليجي»

نشر في 13-02-2022
آخر تحديث 13-02-2022 | 00:00
العجمي والسبيعي يتوسطان رؤساء الهيئات والجمعيات الخليجية في ختام الدورة أمس
العجمي والسبيعي يتوسطان رؤساء الهيئات والجمعيات الخليجية في ختام الدورة أمس
زكى المجلس الأعلى للاتحاد الهندسي الخليجي ممثل جمعية المهندسين الكويتية في الاتحاد المهندس معجب العجمي نائباً للأمين العام، في دورته المنعقدة في دبي، أمس، وأمس الأول، بحضور رؤساء الهيئات الهندسية الخليجية وممثليهم في الاتحاد واستضافته جمعية المهندسين الإماراتية.

وقال العجمي، في تصريح صحافي، أمس، إننا نفتخر ونشكر الزملاء في الخليج على هذه التزكية، التي تعكس ثقة خليجية بالمهندس الكويتي ودوره في تعزيز دور المهندس في المجتمع وتوحيد أنظمة مزاولة المهنة الهندسية والارتقاء بها، مضيفاً أننا كما عهدتمونا سنبقى داعمين رئيسيين لجميع فعاليات الاتحاد الهندسي الخليجي وصولاً إلى تحقيق الأهداف التي نرجوها وتوحيد الصف الهندسي الخليجي.

وذكر أن الوفد الكويتي برئاسة نائب رئيس الجمعية المهندس محمد السبيعي دعم تزكية أمين عام الاتحاد الجديد المهندس علي الخزاعي من البحرين، واعتماد التقارير الإدارية والمالية واعتماد الاستراتيجية الجديدة للاتحاد.

وأشار إلى انه تم إقرار إقامة الملتقى الهندسي الخليجي في سلطنة عمان تحت عنوان «دور المهندس الخليجي في الكوارث الطبيعية» نهاية مارس المقبل، وإقامة ملتقى العام الجديد في قطر، حيث سيحدد الزملاء موضوعات الملتقى وموعد إقامته.

back to top