ناصر الشطي مدرباً للقادسية بديلاً لمضوي

نشر في 14-02-2022
آخر تحديث 14-02-2022 | 00:00
المدرب ناصر الشطي
المدرب ناصر الشطي
عين نادي القادسية المدرب ناصر الشطي مدرباً للفريق الأول لكرة القدم، ليحل بديلاً للمدرب الجزائري خير الدين مضوي، الذي بادر بتقديم استقالته لجهاز الكرة، أمس الأول.

وقال مصدر في القادسية لـ«الجريدة» إن المدرب مضوي قدم استقالته أمس الأول، إلى جهاز الكرة أثناء الاجتماع المعتاد الذي يجمعه بعد كل مباراة مع جهاز الكرة بقيادة الشيخ فهد طلال الفهد.

وبين مضوي لجهاز الكرة الأسباب التي دفعته لتقديم استقالته، مشيراً إلى أنه لم يجد التعاون المطلوب من بعض اللاعبين، كما يواجه ضغوطاً جماهيرية بعد كل مباراة، مما يجعل استمراره صعباً مع الأصفر.

وأضاف المصدر أن مضوي سبق أن قدم استقالته بعد التعادل مع الفحيحيل في الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز، لكن تمسك إدارة النادي جعله يتراجع عن موقفه، كذلك لم يشترط مضوي على إدارة القادسية الحصول على قيمة مالية محددة نظير تسوية عقده تاركاً الأمر لتقدير إدارة الأصفر.

وفي نفس السياق، وقع اختيار ادارة الكرة في القادسية على المدرب ناصر الشطي لقربه فترات طويلة من الكرة في القادسية بصفته كان مسؤولاً عن قطاع الناشئين حتى مطلع الموسم الحالي، إلى جانب خبراته مع العربي سواء في قطاع الناشئين وأيضاً أثناء الفترة التي تولى فيها مسؤولية الأخضر.

ومن المقرر أن يعاون ناصر شقيقه ميثم الذي يتولي في الوقت الحالي مهمة المدير الفني لفريق 20 عاماً بالقادسية، وعلي بولند كمحلل فني لأداء الأصفر.

وستكون مهمة الشطي الأولى هي تجهيز الأصفر لمواجهة العربي المقررة الجمعة المقبلة في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن ناصر الشطي «35 سنة» كان لاعباً في العربي ونال بعد انتهاء مسيرته في الملاعب شهادات تدريبية وعايش مدربين عالميين، وهو ما ينطبق على شقيقه ميثم 41 سنة.

● أحمد حامد

back to top