«يد» الصليبيخات يعسكر في القاهرة

نشر في 14-02-2022
آخر تحديث 14-02-2022 | 00:00
أمين سر النادي مدير لعبة كرة اليد شعيب علي
أمين سر النادي مدير لعبة كرة اليد شعيب علي
يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصليبيخات معسكراً تدريبياً في القاهرة، اعتباراً من 17 الجاري مدة 15 يوماً، استعداداً لاستئناف مباريات دوري الدرجة الأولى مطلع مارس المقبل.

ويترأس الوفد أمين سر النادي مدير لعبة كرة اليد شعيب علي، ويتكون من وليد السلطان إدارياً، والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فيصل صيوان، ومساعده نبيل طالب، ومدرب حراس المرمى خالد مدوه، و21 لاعبا ضمنهم المحترف المغربي الجديد أمين حشوي، الذي تعاقد معه النادي مؤخراً للدفاع عن ألوان الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي بدلا من التونسي ريان سويد، الذي لم يظهر بالمستوى المنتظر، وتم الاستغناء عنه والمحترف الثاني للفريق السوري سعد سالم. وأكد شعيب في تصريح لـ«الجريدة» أن الفريق سيلعب 3 مباريات خلال المعسكر المصري، بهدف الاستعداد الجيد للدفاع عن حظوظه في المنافسة على بطاقتي التأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وطالب علي اتحاد اليد بضرورة الالتفات والاهتمام أكثر لدوري الدرجة الأولى، ووضع بعض الحوافز للاعبين.

وكشف علي عن تقديم مقترح معاملة اللاعبين الأجانب مواليد الكويت، ولهم تسلسل دراسي منتظم في البلاد، معاملة اللاعب الكويتي بحيث يكون لكل فريق الحق في تسجيل لاعب مواليد الكويت ومحترفين من الأجانب، مبينا أنه سيتقدم بهذا المقترح بعد نهاية الموسم الحالي.

● محمد عبدالعزيز

back to top