قرر مجلس إدارة النادي الأهلي صرف مكافأة مالية قدرها 150 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم، بعد النجاح في الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بالفوز الكبير على الهلال السعودي أمس الأول، برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كما قرر الخطيب صرف مكافأة إجادة أخرى لنجوم الفريق، بعدما قدموا مستوى مميزا أمام النادي السعودي بعيداً عن أن الأخير لعب منقوصاً من اثنين من نجومه أغلب أوقات المباراة.

Ad

وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة أمس، وحصل الفريق على راحة سلبية مدة 24 ساعة، على أن يبدأ الأهلي الاستعداد لملاقاة فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، حيث يقع المارد الأحمر في مجموعة تضم معه أيضا المريخ السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي. وقررت إدارة الأهلي مغادرة الفريق يوم الأربعاء المقبل إلى السودان، للدخول في معسكر مغلق هناك، استعدادا لملاقاة الهلال، التي يتطلع فيها الأهلي لاقتناص أول ثلاث نقاط في دور المجموعات بالبطولة، والمضي قدما نحو الحفاظ على اللقب الإفريقي للمرة الثالثة تواليا.

على جانب آخر، أعلن وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي اعتزاله كرة القدم مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وهو الأخير له داخل القلعة الحمراء، بعدما كان قد مدد تعاقده موسمين إضافيين في أغسطس 2020.