خطف يوفنتوس التعادل من أتالانتا 1-1 في الرمق الأخير، ليبقى أمامه في المركز الرابع بفارق نقطتين، في منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي، وأنقذ الظهير البرازيلي دانيلو فريقه يوفنتوس من الخسارة أمام أتالانتا بإدراكه هدف التعادل لفريقه في الوقت بدل الضائع من تسديدة رأسية مستغلا ركلة ركنية.

وكان أتالانتا افتتح التسجيل بواسطة الاوكراني روسلان مالينوفسكي، الذي أطلق كرة قوية من ركلة حرة مباشرة عانقت شباك يوفنتوس (76)، وبعد أن تصدت عارضة يوفنتوس لكرة قوية من هانس هاتيبوير (84)، نجح دانيلو في إنقاذ يوفنتوس من الخسارة بإدراكه التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

Ad

وخاض يوفنتوس المباراة بتشكيلة هجومية قوامها الثلاثي الأرجنتيني باولو ديبالا، والإسباني ألفارو موراتا، والوافد الجديد الصربي دوشان فلاهوفيتش، وتألق حارس أتالانتا ماركو سبورتييلو في التصدي لثلاث محاولات لفلاهوفيتش في الدقائق 3 و17 و30، ثم أحبط مرة جديدة تسديدة قوية للصربي (56).

تعادل صعب لروما

وانتزع روما تعادلا صعبا 2-2 من مضيفه ساسوولو، حيث تقدم فريق العاصمة بهدف لمهاجمه الإنكليزي تامي ابراهام من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول (45+1)، ورد أصحاب الأرض بهدفين سجلهما مدافع روما، الإنكليزي كريس سمولينغ، خطأ في مرماه، بعد أن ارتطمت تسديدة العاجي حمد جونيور تراوري به وخدعت حارس المرمى البرتغالي روي باتريسيو (47)، وأضاف تراوري الهدف الثاني مستغلا تمريرة عرضية رائعة من دومينيكو بيراردي (73).

وأكمل ساسوولو المباراة بعشرة لاعبين اعتبارا من الدقيقة 78، إثر تلقي مدافعه جان ماركو فيراري البطاقة الصفراء الثانية، فرمى روما بكل ثقله، ونجح في انتزاع نقطة في الوقت بدل الضائع بكرة رأسية من براين كريستانتي.

وبهذا التعادل تخلى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن المركز السادس لجاره لاتسيو الذي حقق فوزا عريضا على بولونيا 3-صفر السبت، وبات يتقدم عليه بفارق نقطتين، وتعادل إمبولي مع كالياري 1-1، وجنوى مع ساليرنيتانا بالنتيجة ذاتها، في حين تغلب فيرونا على أودينيزي 4-صفر.