«العيد» تتعاقد مع «فرضتك» لبيع منتجاتها رقمياً

إضافة نوعية وخطوة أولى لبناء شراكات فاعلة مع المواقع والتطبيقات الرقمية

نشر في 14-02-2022
آخر تحديث 14-02-2022 | 18:11
مدير التسويق الرقمي في "العيد للأغذية" فيصل العجمي -  مؤسس موقع وتطبيق "فرضتك" محمد الحجرف
مدير التسويق الرقمي في "العيد للأغذية" فيصل العجمي - مؤسس موقع وتطبيق "فرضتك" محمد الحجرف
أعلنت شركة العيد للأغذية توقيع عقد تعاون مع شركة فرضتك، لبيع وتسويق منتجات العلامات التجارية الغذائية التابعة والشريكة، من خلال القنوات الرقمية لـ"فرضتك".

وتأسست شركة فرضتك للخضار والفواكه في عام 2017، وتخصصت بنجاح في بداياتها بتوصيل الخضراوات والفواكه الطازجة، ثم أضافت بعد ذلك إلى تطبيقها وموقعها الإلكتروني المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية وبعض المنتجات الغذائية العضوية، وهي حالياً أحد أنجح المشاريع المحلية لتوصيل الطلبات المتخصصة للخضار والفواكه والسلع الغذائية في الكويت.

وأكد مدير التسويق الرقمي في "العيد للأغذية" فيصل العجمي، أن التعاون مع تطبيق وموقع "فرضتك" يُعد إضافة نوعية وخطوة أولى لتوسع "العيد للأغذية" في بناء شراكات فاعلة مع المواقع والتطبيقات الرقمية المميزة بخدمات الطلب والتوصيل عبر الأونلاين، وهو ما يتوافق مع توجه الشركة الداعم لرقمنة أعمالها والدخول في قنوات جديدة، بغية الوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين.

شهادات الأيزو

بدوره، أعرب مؤسس موقع وتطبيق "فرضتك" محمد الحجرف عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع "العيد للأغذية"، إحدى أكثر الشركات الغذائية اللافتة بأدائها وتطورها على المستوى المحلي، والذي يتزامن مع حصول تطبيق وموقع "فرضتك" أخيراً على شهادات الأيزو ونظام إدارة سلامة الغذاء والجودة من أهم المؤسسات الأميركية المعتمدة عالمياً.

وأردف: "نثمن دور (العيد للأغذية) الفريد في دعم أصحاب المشروعات الكويتية الرائدة، وتشجيع المنتج الوطني، ونطمح إلى تعاون مثمر يصب في مصلحة الطرفين، ويترجم أحد أهداف (فرضتك)، بتلبية احتياجات العملاء والمستهلكين، من خلال عرض خيارات متنوعة من المواد الغذائية والخضار والفواكه".

ويدعم التعاون مع تطبيق وموقع "فرضتك" سعي "العيد للأغذية" لتحقيق النمو المتواصل لأعمالها، عبر التركيز على محاور أساسية، من أبرزها التوسع الرقمي في قطاعات جديدة تدعم خطط التسويق لمنتجاتها والوصول إلى أوسع شريحة من المستهلكين.

back to top