بنك وربة راعٍ رسمي لبطولة البادل الأولى

نشر في 14-02-2022
آخر تحديث 14-02-2022 | 18:51
من اليمين الغريب والشيباني والصبيح
من اليمين الغريب والشيباني والصبيح
يواصل بنك وربة جهوده المبذولة في رعاية الأنشطة الرياضية، بإقامة ورعاية العديد من البطولات الرياضية داخل الكويت، مؤكدا استمراره في دعم الأنشطة الرياضية والشباب الكويتي، لاسيما في لعبة البادل التي لاقت رواجا كبيرا بين أوساط الرياضيين والشباب.

وأعلن البنك رعايته بطولة Game On الأولى للعبة البادل في الكويت، بمشاركة 64 فريقا، بإجمالي 128 لاعبا على مدار يومين، وستقام البطولة في 7 و8 مارس المقبل.

وأكد المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري أن ذلك يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية ودعم الشباب، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة البدنية، وكذلك لملء وقت الشباب بما يعود عليهم بالنفع، مضيفا أن البنك سيكون راعيا رسميا ورئيسيا لهذه البطولة الأولى في الكويت، والفريدة من نوعها، لما تتمتع به من عدد المشاركين الذي فاق التوقعات.

وأشار المطيري إلى أنه ستكون هناك العديد من الجوائز والهدايا العينية، وستكون الجائزة للفريق الفائز بالمركز الأول مبلغ 500 دينار، بينما يحصل الفريق صاحب المركز الثاني على 300 دينار، مؤكدا استمرار البنك في دعم مثل هذه البطولات والأنشطة الرياضية.

يذكر أن بنك وربة يسعى إلى نشر الثقافة الرياضية والصحية بين أوساط المجتمع، خصوصا لفئة الشباب، حيث يوفر البنك تطبيق Fayez، وهو تطبيق رياضي مخصص لرياضة المشي، إضافة إلى أنه يقدم العديد من الجوائز القيمة عبر التطبيق من خلال مسابقات على مدار الأسبوع.

back to top