ينظم نادي الكارتينغ يومي 26 و27 الجاري، بطولة العيد الوطني، على حلبة سرب في الشويخ، برعاية وحضور وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب م. علي الموسى.

وحدد النادي يوم 26 الجاري للمتسابقين من أعمار فوق 16 سنة للشباب والفتيات، فيما سيكون يوم 27 الجاري للمتسابقين الناشئين من أعمار 8-12 عاما، على أن يكون الحفل الختامي في السادسة مساء.

Ad

وخصص النادي عدداً من الجوائز القيّمة للمتسابقين، بواقع 300 دينار للفائز الأول، و200 دينار للثاني، و150 دينارا للثالث، إضافة إلى جوائز من القطاع الخاص للفائزين والجمهور، مع إقامة الفعاليات الاحتفالية بمناسبة الأعياد الوطنية للكويت في اليوم الختامي للبطولة.

من جانبه، أعرب رئيس نادي الكارتينغ د. حامد بوشهري عن شكره للوزير الموسى، لرعايته بطولة «العيد الوطني» التي ينظمها النادي الكويتي للكارتينغ، واهتمامه الكبير بهذه اللعبة بشكل خاص والرياضة الكويتية بشكل عام، ودعمه المستمر للشباب الرياضي، ما يذلل جميع العقبات التي تواجه الرياضة محليا وخارجيا.

وبيَّن بوشهري أن النادي قام بدعوة المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر، ونواب مدير هيئة الرياضة، إلى جانب دعوة محمود أبل مستشار وزير الدولة لشؤون الرياضة. وتابع: «كما نحرص على مشاركة الكويت احتفالاتها الوطنية، من خلال تنظيم هذه البطولة التي تقام لأول مرة، برعاية الموسى»،

متمنيا أن تشهد المنافسات ندية بين المتسابقين، سواء من فئة الشباب أو الفتيات.