استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بدار يمامة اليوم، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

كما استقبل سموه، وبحضور سمو ولي العهد، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ثم سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد المنصور، ووزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد الناصر.

Ad

في مجال آخر، بعث صاحب السمو، ببرقية تهنئة إلى ملك البحرين الشقيقة، حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه وصادق تمنياته بمناسبة الذكرى الـ 21 لإقرار ميثاق العمل الوطني في مملكة البحرين الشقيقة.

وأشاد سموه في هذه المناسبة بما حققه البلد الشقيق في عهد الملك حمد الميمون من إنجازات تنموية بارزة على صعيد مساره الحضاري، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على ملك البحرين موفور الصحة وتمام العافية، وأن يحقق لمملكة البحرين الشقيقة المزيد مما تتطلع إليه من تقدم ورقي وازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الرئيس الألماني، د. فرانك فالتر شتاينماير، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة لفترة رئاسية ثانية، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية، وللعلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.

وبعث سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد، رئيس مجلس الوزراء ببرقيات تهنئة مماثلة.