«سطو مسلح» تتجه للعرض الرقمي

نشر في 16-02-2022
آخر تحديث 16-02-2022 | 00:00
داود حسين ومحمد عاشور بالمسرحية
داود حسين ومحمد عاشور بالمسرحية
تتجه المسرحية الكوميدية الجديدة «سطو مسلح»، للفنان داود حسين، للعرض الرقمي عبر المنصات الإلكترونية، بعد ختام عروضها في البحرين.

وانطلقت عروض المسرحية في البحرين بعروض مكتملة العدد، وسط إقبال كبير على مسرح نادي النجمة، بمناسبة الأعياد الوطنية في المملكة.

وكشف الفنان محمد عاشور، بطل ومنتج المسرحية، أنه لم يتجه إلى عرضها على خشبة المسارح الكويتية، بل إلى ترويجها رقميا للعرض عبر المنصات الرقمية وموقع يوتيوب، بعد ختام ناجح للعروض في البحرين وحضور كبير، حيث تم تصويرها فيديو، استعدادا لانطلاق عروضها الإلكترونية.

وأعرب عاشور عن سعادته بالمشاركة في بطولة المسرحية، إلى جانب الفنان داود حسين، الذي أبدع على خشبة المسرح، مقدما عرضا راقيا وكوميديا من الطراز الأول.

وأوضح أن المسرحية تدور حول أب يجسده داود حسين، وابن يجسده عاشور، اتفقا على السطو على بنك وسرقة الأوراق التي تتعلق بالقروض، بهدف إسقاط ديون المقترضين، في إطار كوميدي ساخر.

وأشار إلى أن المسرحية شهدت مشاركة نجوم من البحرين، هم: حسن محمد وجعفر التمار وبوصابر ونورة جمال، إلى جانب العديد من الفنانين البحرينيين، ومن إخراج البحريني عبدالله الدرزي، وتأليف جمال الشطي، وإشراف عام محمد السليطي.

وأكد عاشور أن التعاون مستمر مع الفنان داود حسين، من خلال عدة أعمال جديدة مقبلة يجري التخطيط لها حاليا على مستوى التلفزيون والمسرح.

عزة إبراهيم

back to top