صفحة جديدة في القادسية قبل الديربي

الشطي قاد التدريبات والظفيري عاد وفائز يغيب

نشر في 15-02-2022
آخر تحديث 15-02-2022 | 20:00
المدرب الجديد للأصفر ناصر الشطي
المدرب الجديد للأصفر ناصر الشطي
فتح نادي القادسية صفحة جديدة قبل مواجهته المرتقبة بعد غد أمام العربي في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وقاد المدرب الجديد للأصفر ناصر الشطي والجهاز المعاون، ميثم الشطي، وعلي بولند تدريبات الفريق للمرة الأولى، بعد تولي المهمة خلفا للمدرب الجزائري خير الدين مضوي.

وكان نادي القادسية أعلن تعاقده رسمياً مع الشطي والجهاز المعاون له مدة موسم ونصف، حسب الرغبة التعاقدية للجانبين.

وحرص الشطي على شرح أسلوبه في التعامل، والأهداف التي يتطلع إليها مع الأصفر، معرباً عن ثقته الكبيرة في اللاعبين، وقدرتهم على إسعاد جماهير القادسية.

وشهدت تدريبات الأصفر، أمس الأول، عودة اللاعب أحمد الظفيري، الذي انقطع عن التدريبات خلال الفترة الماضية بداعي ارتباطات مالية مع النادي، كما تواجد في التدريبات الجماعية اللاعب أحمد الرياحي، الذي كان يخوض التدريبات منفرداً، في حين تأكد غياب المحترف العراقي علي فائز بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام الشباب، إلى جانب الحارس خالد الرشيدي بداعي عقوبة الإيقاف.

ويعول الجهاز الفني للأصفر على خالد صباح لتعويض غياب فائز، وتبدو الحالة الفنية لأغلب اللاعبين في مستوى جيد، وسط رغبة من الجميع في إثبات جدارته للجهاز الفني الجديد.

انتطار رد الاتحاد

وينتظر نادي القادسية القرار الرسمي لاتحاد الكرة ولجنة أوضاع اللاعبين بشأن قيد الثنائي سلمان البوص، وفواز المبيليش، بعد أن تلقى الاتحاد الكويتي من نظيره العماني ما مفاده عدم مشاركة اللاعبين في المباريات الرسمية بالدوري العماني.

وفي نفس السياق، أوضح نادي خيطان أن إرسال البطاقة الدولية الخاصة بالمبيليش إلى الاتحاد العماني، والذي تم مطلع الموسم الحالي جاء بناء على اللائحة القديمة وقبل التعميم الأخير للاتحاد الدولي، والذي نظم عملية الانتقالات داخل الكويت، مشيرا إلى أن المبيليش لعب مع خيطان مطلع الموسم الحالي في مسابقة كأس سمو الأمير.

● أحمد حامد

back to top