الجابر تلقى دعوة لحضور منتدى أنطاليا الدبلوماسي

بحث مع سفراء تركيا والهند وتونس تطوير العلاقات

نشر في 15-02-2022
آخر تحديث 15-02-2022 | 20:27
الجابر مستقبلاً سفيرة تركياً اليوم
الجابر مستقبلاً سفيرة تركياً اليوم
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر اليوم سفيرة تركيا لدى البلاد عائشة كويتاك، وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أواصر التعاون والعمل الجماعي المشترك بين البلدين. وأشاد الجابر بعمق العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تربط الكويت بتركيا.

وقدمت السفيرة التركية لوزير الدفاع خلال اللقاء رسالة من وزير الخارجية التركي مولود تشاووش تتضمن دعوته لحضور منتدى أنطاليا الدبلوماسي والمقرر عقده في مارس القادم، وعبر وزير الدفاع عن شكره وتقديره لتشاووش على هذه الدعوة الكريمة التي تعكس عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.

كما استقبل الجابر سفير الهند لدى البلاد سيبي جورج، وتم خلال اللقاء تناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين، إضافة إلى استعراض آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

واستقبل وزير الدفاع سفير الكويت لدى تونس علي الظفيري، مشيدا بالدور الذي تقوم به سفارة الكويت في تونس، من عمل على تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين.

وحضر اللقاءات رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصالح، ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد الجابر، ووكيلة الوزارة المساعدة للتجهيز الخارجي الشيخة شمايل أحمد الخالد.

back to top